الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جولة في أهم أخبار منطقة «تبوك» خلال أسبوع

أخبار تبوك
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – تبوك:

“تواصل” ترصد عناوين أهم الأخبار بمنطقة “تبوك” خلال الأسبوع الجاري.

اضافة اعلان

«معاكس» يفتح النار من «كلاشنكوف» تجاه دورية لـ هيئة تبوك

فتح شاب “معاكس” النارَ من سلاح رشاش “كلاشنكوف على دورية لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة تبوك، بعد أن تمت ملاحظته واقفاً أمام مدرسة ثانوية للبنات في مركز بئر بن هرماس .

وأوضحت مصادر خاصة في هيئة تبوك لـ”تواصل” أنه وبحمد لله لم يُصب أي فرد من رجال الهيئة واقتصرت الأضرار على السيارة ، مشيراً إلى انه تم ضبط الشاب وهو يعاكس الطالبات لدى دخولهن المدرسة، وعند مشاهدته رجالَ الهيئة قادمين نحوه بادر بالفرار، بعدها رابطت الدوريةُ أمام المدرسة لضبط الوضع العام.

وفاة مؤذن بتبوك قبل رفع الأذان

تُوفي الأسبوع الماضي، الشيخ عيد العطوي أثناء عزمه رفع أذان المغرب، في مسجد بحي الروضة بتبوك، وقال أحد رواد المسجد: إنه أثناء عزم الشيح العطوي رفع الأذان، بعد أن قام بتشغيل مكبرات الصوت سقط على الأرض، وشاء الله له حسن الخاتمة، أن يتوفاه وهو في المسجد .

من جانبه عبر وكيل وزارة الشؤون الإسلامية، الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري، في اتصالاً هاتفياً، بأبناء المؤذن المُتوفَى عيد العطوي، رحمه الله، عن تعازيه وتعازي وزير الشؤون الإسلامية، سائلاً الله جل وعلا للفقيد الرحمة والمغفرة وحسن الجزاء على ما قدم، وأن يتقبله قبول الصالحين .

أمير تبوك ينقل تعازي القيادة لأسرة المبتعث «خليل البلوي»

نقل صاحب السمو الملكي، الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي العهد، وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – لوالد وأسرة المبتعث في الولايات المتحدة الأمريكية، خليل البلوي – رحمه الله – الذي وافته المنية في حادث حريق بأمريكا، داعياً الله أن يتغمد أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

تبوك.. «حرس الحدود» ينقذ 3 أفراد من الغرق

أنقذت دورياتُ البحث والإنقاذ التابعة لحرس الحدود بمنطقة تبوك بقطاع مقناء ثلاثة أشخاص من الموت أثناء ما كانوا يمارسون السباحة بعرض البحر وتمت مساعدتهم وإنقاذهم عن طريق الدبابات البحرية، ونقلهم إلى مستشفى البدع العام وجميعهم بصحة جيدة ولله الحمد .

تبوك.. ضبط وافدين بحوزتهما عرق مسكر وحبوب كبتاجون

تمكنت فرقة من القوة الخاصة لأمن الطرق بمركز نعمي الواقع على طريق  تبوك شرما بقيادة النقيب ماجد محيا السحيمي، من ضبط شخصين بحوزتهما عرق  مسكر وحبوب الكبتاجون، وعلمت “تواصل” أن أمن الطرق استوقف مركبة فيها شخصان من الجنسية اليمنية وبتفتيشها عثر معهما على 12 قارورة من العرق المسكر وكذلك على حبوب كبتاجون المخدر مخزنة خلف مقعد السائق والراكب وتحت المقعد الخلفي للمركبة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook