الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

توضيح مهم من "حساب المواطن" بشأن موقف المستفيدين حال قبول اعتراضاتهم

حساب المواطن...
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير

أوضح برنامج حساب الموطن، موقف المُستفيدين الذين تم قبول اعتراضاتهم بعد انتهاء عملية صرف الدعم الخاص بدفعة شهر أغسطس الجاري.

اضافة اعلان

وأكد البرنامج، عبر صفحته على "تويتر"، أنه حال تم قبول الاعتراض بعد تاريخ 10 أغسطس سيتم دراسة حالة أهلية المُستفيد، وإبلاغه  باستيفاء شروط الأهلية عن طريق زيارة حسابه "دراسة الأهلية" ضمن دورة الأهلية لشهر أكتوبر المقبل.

بعد إعلان برنامج حساب المواطن البدء في استقبال طلبات الاعتراض على مبالغ استحقاق الدعم للدفعة 57، فإنه يمكن للمستفيدين الاستعلام من خلال البوابة الإلكترونية (اضغط هنا).

اقرأ أيضًا:

احذروا من هذا الخطأ.. «حساب المواطن» يعلن حذف عدد من المستفيدين ويكشف السبب

وسبق أن أعلن حساب المواطن تفاصيل الدفعة الـ57، وبلغت 3.6 مليار ريال لـ 10.9 مليون مستفيد وتابع شملهم الدعم في برنامج حساب المواطن لشهر أغسطس.

وأكد أن إجمالي الدفعة 57، بلغ 3.6 مليار ريال، مبالغ دعم المستحقين، فيما بلغ عدد المستفيدين والتابعين 10.9 مليون، وحصل 76% من المستحقين على الدعم.

كما كشف برنامج حساب المواطن، أنه بإمكان المستفيدين تغيير الرقم القديم وعمل تعديل لرفع العقد مبينًا ذلك خلال رده على رسالة أحد المستفيدين والذي تساءل عن إمكانية تغيير الرقم القديم وعمل تعديل لرفع العقد.

كما حذر البرنامج المستفيدين الذين طرأ على بياناتهم أيّ تغيير من عدم تحديث البيانات في البرنامج، مشددًا على أن أمامهم مهلة 15 يومًا، وأنه يجب تحديث البيانات خلال مدة 15 يومًا من حدوث التغيير وذلك عن طريق البوابة الإلكترونية، مؤكدًا أنه لا يلزم تحديث البيانات على البرنامج إذا لم يطرأ عليها أي تغيير

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook