السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

فتح باب القبول والتسجيل على الوظائف العسكرية لمكافحة المخدرات (رجال)

مكافحة المخدرات --
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ فريق التحرير:

أعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن فتح باب القبول والتسجيل على الوظائف العسكرية لمكافحة المخدرات (رجال) على رتبة (وكيل رقيب - عريف - جندي أول - جندي) للتعيين عليها في مختلف مناطق المملكة، وذلك من خلال التفاصيل الآتية.

اضافة اعلان

على أن تتوفر في المتقدمين الشروط التالية:

- أن يكون المتقدم مواطن الأصل والمنشأ ويستثنى من ذلك من نشأ مع والديه أثناء خـدمة الدولة خارج المملكة. - أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلـوك والسمعة وغير محكوم عليه بالإدانة في جـريمة مخلة بالشرف والأمانة. - أن لا يكون المتقدم سبق له التعيين على وظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية أو أنهيت خدماته من أحد الكليات أو المراكز أو المعاهد العسكرية لأي سبب أو موظف في جهة حكومية. - ألا يكون متزوجاً من أجنبية. - أن يجتاز المتقدم كافة إجراءات واختبارات القبول. - أن يتناسب الطول مع الوزن حسب اللائحة الطبية. - توفر المؤهل العلمي والفني للوظيفة المتقدم لها مع ضرورة مصادقة المؤهل العلمي والفني من قبل جهة الاختصاص.

الرتبة والمؤهل المطلوب وشروط خاصة بالمؤهل:

1- وكيل رقيب 2- عريف 3- جندي أول 4- جندي

موعد التقديم:

ـ يتم استقبال طلبات القبول على تلك الوظائف خلال الفترة يوم السبت الموافق 23 / 1 / 1444 هـ وحتى يوم الخميس الموافق 28 / 1 / 1444 هـ

طريقة التقديم:

عبر أبشر للتوظيف: اضغط هنا

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook