الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

قضية تهز الرياضة السعودية.. لاعب: ناد حاول رشوتي للتلاعب في مباراة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – متابعات:

طالب الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب، وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز خوجة، بتزويده بالمعلومات الكاملة عن قضية نشرتها صحيفة إلكترونية، في حوار أجرته مع أحد اللاعبين، اتهم فيه رئيس ناد شهير بمحاولة تقديم رشوة مقابل التلاعب في نتيجة مباراة في الدوري، الموسم الماضي.

اضافة اعلان

 

وقال الأمير نواف أثناء مداخلته مع برنامج المنصة الذي تبثه القناة الرياضية السعودية: "هناك جهات ذات اختصاص بمثل هذه القضايا"، مستبعداً مسؤولية رعاية الشباب ومؤكداً أنه في حال إصدار أحكام قضائية ستضاعف الرئاسة العقوبات في حق المتورطين.

 

وتابع: "نعمل حالياً في الرئاسة العامة لرعاية الشباب على الاستفادة من أفضل الخبرات في التقاضي الرياضي حول العالم، حيث سيكون لكل اتحاد رياضي لجنة خاصة لفض المنازعات في الفترة المقبلة".

 

وكان اللاعب قال في الحوار الذي أجري معه في الصحيفة المشار إليها: إنه تلقى اتصالاً "من رئيس نادٍ شهير طلب مني خلاله أن أمنح فريقه ركلة جزاء خلال مباراتنا أمامهم، وكانت نقاط تلك المباراة تهمه جداً، لأن فريقه يقع في المركز الرابع أو الخامس، ونقاط هذه المباراة ستزيد من حظوظه في المنافسة على لقب الدوري، فطبعاً أنا سايرته في أحاديثه، ووافقت على طلبه، وقلت له بالحرف الواحد (أبشر)، لأنني لو لم أوافق على طلبه سيذهب إلى لاعب آخر".

 

وأضاف: "عندما حان وقت المباراة لم أمنحه ما طلب مني، رغم أن ذلك كان متاحاً لي، ودون أي شكوك من أي شخص، ولكن تربيتي لا تسمح لي بذلك".

 

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook