الثلاثاء، ٥ جمادى الأولى ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٢٩ نوفمبر ٢٠٢٢ ميلادى

عبر هاشتاق “تفريج كربة”.. شباب المملكة يدشنون حملة تبرعٍ للمتعسرين

عبر هاشتاق “تفريج كربة”.. شباب المملكة يدشنون حملة تبرعٍ للمتعسرين

تواصل – فريق التحرير:

احتل وسم “تفريج كربة” قائمة الموضوعات الأكثر انتشارًا “الترند”، عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بسبب دعوات للتبرع لتسديد فواتير أشخاص لا يستطيعون سدادها.

ودعا أحد المشهورين عبر “تويتر”، المتابعين للتبرع، ونقل عبر تغريدة مشكلة أحد المتعسرين، وقال: “السلام عليكم، تكفون ياإخواني يأهل الخير طلبتكم اوقفوا مع أخوكم المسلم بأي مبلغ تقدرون عليه لو رتويت تعبت من الدين والهم وحقوق خلق الله التي تراكمت علي وحالتي متدهوره وما عندي استطاعة وأبي فزعتكم… مانقص مال من صدقة”.

وهبّ شباب المملكة، ومتابعون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في حملة للتبرع لإنقاذ المتعسر، وقال حساب “ثامر المدعث”: “اللهم من كان سببا في تفريج كربته ففرج همه وارزقه رزقا حلالاً طيبا وبارك له في أهله وماله وعمره تم التبرع بنيّة الجميع والله يكتب أجرنا”.

واستعرض رواد “تويتر” حالات من المتعسرين ممن لديهم ديون لا يستطيعون سدادها، والمتعرضين لأحكام قضائية بسبب هذه الديون، وشاركوا الدعوات للتبرع من أجل إنقاذ هؤلاء الأشخاص.

كما شارك متابعون صور إيصالات التبرع، معلنين أنها بنية من أراد التبرع ولم يقدر، فيما عرض مغردون طرق التبرع لتسديد ديون المتعسرين في بنوك المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *