الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«العطيشان» يُدشِّن الحملة الإعلامية لوقف القرآن بـ«تحفيظ الجبيل»

المهندس بدر بن محمد العطيشان
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الجبيل:

دشن محافظ الجبيل، المهندس بدر بن محمد العطيشان، اليوم, الحملة الإعلامية لدعم مشروع "وقف القرآن" الرابع بحي جلمودة بالجبيل الصناعية، التابع للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمحافظة.

اضافة اعلان

وأكد محافظ الجبيل أن الجمعية تقوم بجهد عظيم في المجتمع لإصلاح أبنائها على المنهج الصحيح، والهدى القويم, مناشداً الجميع بدعم هذا المشروع القرآني, وقال: إن التاجر المسلم الحقيقي هو الذي يدرك أن المال مال الله, وأن الإنفاق يزيده, وهناك نخبة من التجار لها اليد الطولى في دعم العمل الخيري, وهناك تجار آخرون لهم إسهامات.

وبين المدير العام للجمعية، خالد بن عبدالرحمن الجبر، أن المشروع يقع على أرض مساحتها "9483" متراً مربعاً، مبيناً أن المشروع عبارة عن 4 عمائر، كل عمارة 4 أدوار، كل دور4 شقق؛ ليصبح المجموع 64 شقة سكنية، بدأ بناؤها قبل عامين، وتبقى من تكلفته 18 مليون ريال، ووصلت مرحلة البنيان 38%, حيث اكتمل وضع الأساس "القواعد" لهذا المشروع.

وأفاد خلال التدشين أن ريع الوقف سيكون دعماً لموارد الجمعية المالية، بما يضمن تعزيز جهودها للإيفاء بالتزاماتها، وتوسيع دائرة خدماتها في مشروعاتها التعليمية، وخدمة حفظة كتاب الله تعالى، وزيادة عدد حلقات التحفيظ لديها، حتى تستوعب الطلبة والطالبات، مبيناً أن عدد طلابها بلغ أكثر من 8500 دارس ودارسة، في أكثر من 400 حلقة وفصل، و18 مدرسة نسائية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook