الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بـ 3 ورش.. "منشآت" تشارك في ريادة أعمال المعرض الدولي للتسويق الإلكتروني

Screenshot_2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

أعلنت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت"، أنها ستشارك في المعرض الدولي للتسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية كشريك لريادة الأعمال، الذي سينظم في معرض الظهران أكسبو خلال الفترة من 16 إلى  18 أغسطس الجاري.

اضافة اعلان

وأوضحت أن مشاركتها في المعرض، تهدف إلى تسليط الضوء على خدمات ومبادرات "منشآت" في مجال التجارة الإلكترونية الداعمة لقطاع ريادة الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

وأضافت أنها تقدم خلال مشاركتها، عددًا من خدمات مراكز دعم المنشآت الداعمة لرواد الأعمال وأصحاب المنشآت، بالإضافة إلى استعراض مبادرة التجارة الإلكترونية التي تسهم بتسهيل البدء في مشاريع التجارة الإلكترونية ومساعدتها على التطور والتقدم.

كما تقدم ثلاث ورش عمل يوميًا، أبرزها، إستراتيجية التجارة الإلكترونية، والتحول السحابي للشركات، وأدلة تشغيل المتاجر، حيث يأتي ذلك لمناقشة أبرز الفرص المتاحة في ممارسة التجارة الإلكترونية وطرح أهم التحديات وطرق معالجتها.

 فيما ستستعرض الهيئة منصة "مزايا" التي صُممت بهدف تقديم خدمات متنوعة بأسعار منافسة ومدعومة جزئياً أو كلياً، تسهم في نمو المنشآت واستقرارها، ودعم نجاح أعمالها، ورفع جودة الخدمات المقدمة لها، وذلك بالشراكة مع القطاع الخاص.

وأشارت إلى أنها تسعى إلى عقد اجتماعات مع الشركات المشاركة في المعرض من أجل استعراض خدماتهم وإمكانية عقد اتفاقيات أو شراكات لصالح المنشآت المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة في التجارة الإلكترونية، إضافة إلى تقديم جلسات عدة من قبل مستشارين ومرشدين متخصصين في القطاع.

الصورة
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook