الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بعد غسل الكعبة.. "ولي العهد" يتصدر ترند المملكة في "تويتر"

قالب ترند اليوم
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

تصدر هاشتاق "ولي العهد" قائمة الموضوعات الأكثر انتشارًا "الترند" عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وتفاعل آلاف المغردين ورواد موقع التغريدات مع الوسم المتصدر.

الصورة اضافة اعلان

وشارك متابعون، صورًا ومقاطع فيديو، وتغريدات، تظهر صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، أثناء مراسم غسل الكعبة المشرفة.

الصورة

وقال حساب "Qari Muhammad Siddique Al-Azhari" باللغة الإنجليزية: "ولي العهد محمد بن سلمان يقبل الحجر الأسود.. لقد دعوت الله عز وجل أن يغفر لنا خطايانا، وأن يحمينا من كل النوائب، وأن يمنحنا القدرة على فعل الخير".

ولاقت الصور والفيديوهات المتداولة على الهاشتاق تفاعلاً واسعًا من عشرات الآلاف من المتابعين، فيما أورد حساب "د. نايف فيصل بن لبده": "ولي العهد يتشرف بغسل الكعبة، تأسيًا بالنبي ﷺ، في أطهر وأقدس مكان وزمان.. حفظكم الله وزادكم شرفًا وعزةً وتمكينًا وعلو في الشأن".

الصورة

وكان ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، شارك في مراسم غسل ومسح جدران الكعبة المشرفة من الداخل، نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

وفور وصول ولي العهد إلى المسجد الحرام، طاف حول الكعبة وأدى ركعتي الطواف، وتوجه ولي العهد إلى داخل الكعبة المشرفة، حيث تشرف بغسلها، ثم أدى ركعتي السنة، وإلى جواره الرئيس العام لشؤون الحرمين الشريفين الشيخ الدكتور عبد الرحمن السديس.

الصورة
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook