الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"أجيكم لو 1000 كيلو".. أول تعليق من أمير القصيم بعد إسهامه في عتق رقبتي مواطنين (فيديو)

فيديو بعد مساهمته في عتق رقبتي مواطنين.. أمير القصيم أجيكم لو أنها 1000 كيلو - - الإخبارية
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير

أثمرت شفاعة الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم، قبل أيام، في عتق رقبة مواطنين اثنين من القصاص.

اضافة اعلان

وقال الأمير خلال مقطع فيديو :" أجيكم لو 1000 كيلو.. ما دام فيها عتق رقبة".

وأضاف في فيديو نشرته قناة الإخبارية: "هذا الشيء يكتب في ميزان حسناتكم.. ولكم الشكر والدعاء قبل كل شيء والله يجازيكم خير جزاء عفوكم.. ويبارك الله في حياتكم وأبنائكم وأمولكم".

اقرأ أيضًا:

العفو عند المقدرة.. إعتاق رقبتي محكومين بمنطقة القصيم (صور)

عتق رقاب 3 مواطنين من القصاص بعد شفاعة وزير الحرس الوطني وأمير عسير

ووجه أمير القصيم حديثه لولي الدم: "كأنك مسوي المعروف فيني شخصيًا.. الشكر لك على ما قمت به من الصفح والعفو".

وأكد أمير القصيم، خلال لقائه أولياء الدم، أن العفو عند المقدرة من أخلاق أهل الإسلام ومن عزائم الأمور، سائلاً الله تعالى أن يعظم لهم الأجر والمثوبة ويجزيهم خير الجزاء ويغفر لموتاهم.

وأشار إلى أن نهج القيادة الحكيمة يؤكد وجوب إعطاء كل ذي حق حقه، مشيرًا إلى ما يُشاهد من أبناء هذا الوطن الغالي من تآلف وتواد وتآخٍ، هو ما تسعى إليه الحكومة بقيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، سائلاً المولى عز وجل أن يديم على البلاد نعمة الأمن والأمان.

فيما عبّر ذوو المتوفين عن شكرهم لأمير منطقة القصيم، مؤكدين أن الوطن بقيادته الرشيدة يقوم على إعطاء الحقوق وتحكيم كتاب الله وسنة نبيه.

حضر الجلسات مع أمير القصيم بأولياء الدم وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان، والمشرف العام على لجنة إصلاح ذات البين الشيخ إبراهيم الحسني، والشيخ صالح الذياب، وعضو هيئة التدريس بجامعة القصيم الدكتور حمد الصقعبي.

[video width="320" height="568" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/08/فيديو-بعد-مساهمته-في-عتق-رقبتي-مواطنين..-أمير-القصيم-أجيكم-لو-أنها-1000-كيلو-الإخبارية.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook