الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

خدمة اليوم.. 5 خطوات تُمكنك من تمويل المنشآت الناشئة

مو
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

تقدم صحيفة تواصل، اليوم، لقرائها الكرام، خطوات تمويل المنشآت الناشئة، حيث أوضح بنك التنمية الاجتماعية أنه يقدم هذه الخدمة الإلكترونية لتمكين المواطنين الذين لديهم رغبة لممارسة العمل الحر من خلال امتلاك مشاريعهم الخاصة، ويستهدف تمويل أصحاب المشاريع الناشئة التي لا تتجاوز تكلفتها الاستثمارية 300 ألف ريال، وذلك عن طريق بعض الشروط والخطوات:

اضافة اعلان

* الخطوات:

1 - قدم على موقع الجهة الراعية.

2 - أجرِ المقابلة الشخصية في الجهة الراعية.

3 - قدم الطلب على موقع البنك عن طريق الجهة الراعية.

4 - وقع عقد التمويل.

5 - احضر الدورة التدريبية.

* المتطلبات:

1 - ألا تجمع بين طلبي تمويل من برامج البنك التمويلية، وألا يقل عمر المتقدم عن 21 عاما ولا يزيد عن 55 عاما.

2 - ألا يكون طالب التمويل للمشاريع الطبية والتعليمية ممن صدر عليه حكم قضائي مخل بالأمانة والشرف، ما لم يكن قد رد اعتباره إليه، إضافة إلى التفرغ لتشغيل المشروع.

3 - أن يتوفر لديه الخبرة أو المؤهل المناسب للعمل في المشروع وإدارته، وبالنسبة للمشاريع الطبية فإن الأولوية تكون لمن يحمل مؤهلا في المجال الطبي.

4 - أن يسمح وضع المتقدم المالي والائتماني بالحصول على التمويل، وأن يكون ذا قيمة مضافة للاقتصاد الوطني.

5 - أن يكون ضمن المشاريع التي يمولها البنك، وأن يكون طالب التمويل سعودي الجنسية وتتوفر فيه شروط التقديم.

6 - أن يكون لدى المتقدم سنة واحدة من الخبرة على الأقل في النشاط نفسه المراد تمويله، أو شهادة تخصص في نفس المجال، وتكون الخبرة موثقة في التأمينات الاجتماعية.

* خدمة العملاء:

وأشارت "خدمة العملاء" إلى أن الاستفسار عن هذه الخدمة، متاح من خلال ساعات العمل اليومية والتي تبدأ من الساعة الـ 8 صباحًا وتستمر حتى الساعة الـ 4 مساءً، وأن الاتصال يكون عن طريق هذا رقم "966112746444"، وأنها تتلقى استفسارات المستخدمين، والشكاوى والاستفسارات، والتواصل مع فريق الدعم عن طريق البريد الإلكتروني.

اقرأ أيضًا: خدمة اليوم.. إخطار العودة للعمل عن طريق 3 خطوات خدمة اليوم.. مقياس الميول المهنية وتحديد المسار التعليمي والمهني بـ 6 خطوات  
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook