الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

60 ألف زائر لمعرض توظيف الخريجين «لقاءات»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

شهد معرض لقاءات الإلكتروني لتوظيف الخريجين إقبالاً كبيراً خلال الثلاثة أيام الأولى من تدشين صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" للمعرض الجمعة الماضية، وبلغ عدد المسجلين في موقع المعرض خلال تلك الفترة (12,794) خريجاً باحثاً عن عمل، فيما سجل الموقع أكثر من 60 ألف زيارة، وتجاوز عدد زوار الموقع منذ تدشينه أكثر من 43 ألف زائر وزائرة.

اضافة اعلان

وبحسب بيانات المعرض، سجلت السعودية، وقطر، وأمريكا، والإمارات، وكندا، والأردن، وبريطانيا أكثر الدول زيارة للمعرض الإلكتروني، أما على المستوى المحلي جاءت مناطق: مكة المكرمة، الرياض، الشرقية، المدينة المنورة، وعسير الأكثر نشاطاً للباحثين عن عمل زيارة للمعرض.

ويستمر "المعرض" حتى نهاية يوم الخميس 10 شعبان 1436 هـ، حيث يشارك في المعرض الذي يتزامن مع مشاركة "هدف" في يوم المهنة المقام في الولايات المتحدة الأمريكية بواشنطن، أكثر من 70 شركة من ضمنها: المؤسسات الشقيقة لوزارة العمل.

ويستهدف "المعرض" الخريجين والخريجات السعوديين الباحثين عن عمل، ومن ضمنهم الباحثون عن عمل من الأشخاص ذوي الإعاقة، أو من أم سعودية ممن يحملون شهادات البكالوريوس أو أعلى، حيث صمم الموقع بطريق تسهل للأشخاص ذوي الإعاقة استخدام الموقع حسب المعايير الدولية.

ويمكن للباحثين عن عمل التسجيل في موقع معرض "لقاءات" الإلكتروني، وذلك بإنشاء حساب جديد، وبناء سيرتهم الذاتية في الموقع؛ كي يتسنى لهم التقديم على الفرص الوظيفية المتاحة، وذلك من خلال الرابط التالي: www.eliqaat.com.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook