الأربعاء، ٩ ربيع الأول ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٠٥ أكتوبر ٢٠٢٢ ميلادى

هزّت مدينة عربية.. تخنق ابنها الثلاثيني بمساعدة أشقائه وتلقي بجثته في الشارع

هزّت مدينة عربية.. تخنق ابنها الثلاثيني بمساعدة أشقائه وتلقي بجثته في الشارع

تواصل- فريق التحرير:

تجردت أم من مشاعر الأمومة والإنسانية وقررت إنهاء حياة ابنها الشاب الثلاثيني بطريقة بشعة، بمساعدة شقيقته وشقيقه الآخر، ثم ألقوا الجثة في الشارع أمام المنزل.

الجريمة هزت أركان المجتمع الليبي، وعبّر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن صدمتهم من هول الجريمة، والتي كشفت الشرطة عن خيوطها وتفاصيلها بعد عملية بحث وتحري.

قتلت الأم ابنها خنقًا بمساعدة إخوته، وألقوه أمام المنزل في الشارع لإبعاد الشبهة عنهم.

فيما كشفت مديرية أمن مدينة بنغازي، اليوم الأحد، أن شقيق المجني عليه قام بإسعافة إلى مستشفى الجلاء، بعدما وجد جثته ملقاة أمام منزلهم.

وفي بيان لها، أكدت أنه بعد البحث والتحري والعثور على آثار ضربات في الرأس والكتف والرقبة على جثة مكبّلة اليدين، اعترف أن والدته قامت بخنقه بواسطة وشاح أخته وتكبيله بواسطة حبل غسيل حتى فارق الحياة، ثم قاموا برميه أمام المنزل.

بدورها، اعترفت الأمّ بعد اعتقالها، بأنها ربطت المجني عليه بواسطة حبل غسيل وضربته وخنقته بواسطة وشاح شقيقته حتى فارق الحياة ورمته بمساعدة ابنها وابنتها بجوار سيارته، لتضليل العدالة وإيهامهم أنه كان خارج المنزل.

وأكدت أن سبب قتلها لابنها، يعود إلى قيامه بالاعتداء عليهم وتكسير أثاث المنزل، تحت تأثير الكحول والمخدرات.

من جهتها، أشارت مديرية أمن بنغازي إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءت القانونية حيال المتهمّين وإحالتهم إلى النيابة العامّة، لتنفيذ العقوبة المناسبة بحقهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *