الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الآن.. شاهد تساقط كميات غزيرة من الأمطار على الطائف

أمطار غزيرة على الطائف منطقة مكة_المكرمة - - عبر - محمد الجعيد
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

تزامنًا مع الحالة المطرية الصيفية، تتساقط الآن كميات غزيرة من الأمطار على أجزاء مختلفة من محافظ الطائف.

اضافة اعلان

وأظهر مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، هطول أمطار غزيرة على الطائف ومنطقة مكة المكرمة.

في الوقت نفسه، كشف المركز الوطني للأرصاد، أن الموجة الحارة انتهت الخميس الماضي، مؤكدة أن درجة الحرارة بدأت تعود تدريجيًا إلى معدلها الطبيعي، مؤكدًا أن الخميس الماضي شهد انتهاء الموجة الحارة، وعودة درجات الحرارة إلى معدلاتها الطبيعية، بعد أن كان هناك موجة حارة أدت إلى ارتفاع قياسي في درجات الحرارة في المملكة.

وأضاف أنه يتوقع حالة جوية من عدم الاستقرار مع هطول أمطار على المنطقة الشرقية والرياض، مع تساقط أمطار غزيرة جدًا على المرتفعات في عسير وجازان ونجران والباحة.

كما توقع خبير الطقس عبد العزيز الحصيني، اعتدال درجات الحرارة مع هبوب رياح معظمها متوسطة السرعة مع هبات شبه قوية مغبرة على وسط وجنوب غرب المملكة، وتساقط أمطار متفاوتة من خفيفة لمتوسطة على أجزاء من مكة والمدينة والباحة وعسير وجازان وتبوك ونجران وعُمان والإمارات.

وفي وقت سابق،  توقع المركز استمرار هطول الأمطار الرعدية المصحوبة بنشاط في الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على مناطق نجران وجازان وعسير والباحة ومكة المكرمة و المدينة المنورة.

[video width="320" height="564" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/08/أمطار-غزيرة-على-الطائف-منطقة-مكة_المكرمة-عبر-محمد-الجعيد.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook