الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالفيديو.. 900 ألف ريال الدخل اليومي لـ"دلّالي" تمور بريدة.. وإنجاز الصفقة لا يتجاوز "دقيقة"

فيديو دلّالو تمور بريدة ينجزون صفقاتهم في دقيقة ودخلهم اليومي يتجاوز 900 ألف ريال - - الإخبارية
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير

"الدلالة" من أهم المحطات الرئيسة في حركة البيع والشراء لمنتج التمور، بل وتؤثر بشكل مباشر على الأسعار، وتسهم إسهامًا فاعلاً في التعريف بأنواع التمور، وميزاتها.

اضافة اعلان

وللدلال في مهرجان بريدة للتمور، دور كبير في استقطاب التجار عبر تقديم العديد من العروض والمزايا العينية والمالية.

اقرأ أيضًا:

مهرجان بريدة للتمور يدعم اقتصاد المملكة.. الأكبر في العالم والأسعار بمتناول الجميع

وسلط تقرير لقناة الإخبارية الضوء على مهنة "الدلال"، وكيف أنه باحترافيته وحنجرته الذهبية يستطيع إنهاء الصفقة في دقيقة واحدة، ويحققون أرباحًا يومية تصل لـ 900 ألف ريال.

وقال أحد الدلالين، إنه يباشر عملية تسويق لبيع التمور بكل اللغات حتى يستقطب التجار ويسهم في إنجاز الصفقات في أقل وقت ممكن.

المواصفات المطلوبة في الدلالين بوجه عام تدور حول الصوت الجهوري، المتميز بنغمة خاصة، بالإضافة إلى الحركة الجسدية المتصفة بالخفة والسرعة، والتميز بطريقة ارتداء اللباس، والتغيير من أوضاعه كالغترة والعقال، والتمكن من اللهجة الدارجة، واستجلاب المفردات والتعابير المميزة، والتميز بوصف السلعة بالأوصاف المغرية والجاذبة، وإدخال بعض المصطلحات والمفردات من لغات أجنبية للفت الأنظار، بحسب "واس".

[video width="320" height="480" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/08/فيديو-دلّالو-تمور-بريدة-ينجزون-صفقاتهم-في-دقيقة-ودخلهم-اليومي-يتجاوز-900-ألف-ريال-الإخبارية.mp4"][/video]

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook