السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالفيديو.. عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى

تغطية صحفية اقتحام قطعان المستوطنين لباحات المسجد الأقصى المبارك.
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

اقتحم عشرات المستوطنين اليهود، اليوم، المسجد الأقصى تحت حراسة مشددة من شرطة الاحتلال.

اضافة اعلان

وأفادت الأوقاف الإسلامية في القدس، أن ساحات المسجد الأقصى شهدت اقتحامات لمجموعات متتالية من المستوطنين من جهة باب المغاربة، أدوا خلالها طقوسا تلمودية ونفذوا جولات استفزازية، واستمعوا لشروحات حول هيكلهم المزعوم.

وأوضحت أن المسجد الأقصى، يتعرض لاقتحام المستوطنين يوميًا على فترتين صباحية ومسائية، باستثناء يومي الجمعة والسبت، في محاولة لفرض التقسيم الزماني في الأقصى، حسب وكالة "وفا" الرسمية.

في الوقت نفسه، اعتقلت قوات الاحتلال خمسة مقدسيين من سلوان جنوب المسجد الأقصى، وفرضت إغلاقا مشددا حول البلدة.

وأضافت أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة سلوان فجر اليوم، ونشرت حواجز حولها وفي شوارعها، وأجرت عمليات تفتيش واسعة في منازل البلدة، كما استولت على تسجيلات كاميرات المراقبة من عدد من المحلات التجارية.

وأشارت إلى أن قوات الاحتلال أجرت عمليات تفتيش دقيقة في مركبات المقدسيين المتجهين إلى أعمالهم من بلدة سلوان في وادي حلوة.

فيما تواصل شرطة الاحتلال نشر الحواجز في منطقة حائط البراق والمناطق المحيطة بها بالكامل وتمنع الوصول إليها، مع غلق كافة الطرق المؤدية إلى البلدة القديمة من جهة حائط البراق وباب المغاربة وباب النبي داوود.

[video width="640" height="360" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/08/تغطية-صحفية-اقتحام-قطعان-المستوطنين-لباحات-المسجد-الأقصى-المبارك..mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook