الأربعاء، ٢ ربيع الأول ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٢٨ سبتمبر ٢٠٢٢ ميلادى

«اللهم اجبر كسر والدته».. وفاة تركي الظفيري صاحب الصورة التي هزت السوشال ميديا

«اللهم اجبر كسر والدته».. وفاة تركي الظفيري صاحب الصورة التي هزت السوشال ميديا

تواصل- فريق التحرير:

أعلنت وسائل إعلام ورواد مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت، وفاة الشاب الكويتي تركي الظفيري، صاحب الصورة التي انتشرت بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم، ونالت تعاطف الجميع.

ونالت الصورة انتشار واسع على “السوشال ميديا” بسبب أم الشاب الراحل التي كانت تفترش الأرض أمام غرفة العناية المركزة التي كان يرقد فيها.

وظهرت الأم في حالة يرثى لها تجلس على الأرض في مواجهة الغربة وتنظر إلى ابنها على السرير، حيث كانت حالته خطرة مع وضع أجهزة تنفس صناعي وقياس ضربات القلب له.

وفور إعلان وفاة الشاب، انبرى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بالدعاء له بالرحمة والمغفرة، والدعاء لأمه بأن يصبرها الله على فراقه وأن يجبر كسرها في “ضناها”.

وعبر هاشتاق “تركي_صباح_الطلحي_الظفيري”، شارك آلاف المغردين، بالتعازي والدعاء للفقيد ووالدته ، حيث قال أحد المغردين: “قلب الأم جنة عظيمة تحتويك بكل مافيك وتنسى نفسها وحياتها عشانك المشهد حيييل اوجعني،  الله يصبرك ويجبر كسرك يا ام تركي ويجعله في جنات النعيم”.

وقالت أخرى :” للهُم امسح على قلب صديقتي وألهمها صبراً كـ صبر أيوب، يارب أجبر كسر قلبها واجعلها لـ قضائك وقدرك صابرة ربي كن معها فلا غيرك معين اللهُم اربط على قلبها فـ إنها لا تقوى ولا تستند الا بك”.

وعلق آخر بالقول :” إنا لله وإنا إليه راجعون بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله تعالى جاري الطيب  تركي صباح الطلحي الظفيري. يشهد الله حنا شهود الله في أرضه أنه ماغث أحد تكفون دعواتكم له يامال الجنه يابوبندر ويعوض شبابك في الجنة”.

اقرأ أيضًا:

«ثم أمك».. صورة لأم تتابع حالة ابنها بالعناية المركزة تستحوذ على قلوب المغردين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *