الأربعاء، ٩ ربيع الأول ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٠٥ أكتوبر ٢٠٢٢ ميلادى

نتائج الدفعة الثالثة لـ «جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل» للعام الجامعي 1444هـ

نتائج الدفعة الثالثة لـ «جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل» للعام الجامعي 1444هـ

تواصل ـ فريق التحرير:

أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، اليوم السبت، نتائج الدفعة الثالثة، والأخيرة، من الطلاب والطالبات المرشحين والمرشحات للقبول في مسارات السنة التحضيرية والبرامج الأخرى للعام الجامعي 1444هــ.

وبمقدور المتقدمين والمتقدمات معرفة نتائج والنسب التي توقف عندها القبول للدفعة الثالثة من خلال أيقونة نتائج ونسب القبول عبر بوابة القبول الإلكترونية من خلال الدخول على حسابات العمادة الرسمية بقنوات التواصل الاجتماعي.

وبحسب عمادة القبول؛ يجب على المرشحين والمرشحات بالقبول في الدفعة الثالثة سرعة استكمال إجراءات القبول إلكترونيًا وذلك عبر بوابة القبول الإلكترونية في موقع الجامعة أو من خلال تطبيق الجامعة عبر الأجهزة الذكية.

كما يجب متابعة الطلب بالضغط على أيقونة “استعرض طلب سابق” من خلال إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بالطالب أو الطالبة، مع ضرورة استكمال الإجراءات الإلكترونية وإصدار إشعار القبول خلال الفترة الزمنية المحددة للدفعة الثالثة.

وأوضحت عمادة القبول والتسجيل أن فترة إكمال إجراءات القبول للدفعة الثالثة تبدأ من اليوم السبت وحتى يوم الاثنين 17 محرم الموافق 15 أغسطس الجاري الساعة 12 ظهرًا، ويمكن للمرشحين الاطلاع على الفيديو التوضيحي لإنهاء إجراءات القبول من خلال قناة العمادة على اليوتيوب.

وكانت الجامعة قد بدأت، يوم 3 محرم 1444 هـ، استقبال طلبات الالتحاق بالجامعة للعام الدراسي 1444 هـ، عبر بوابة القبول الإلكترونية، وتطبيق الجامعة للأجهزة الذكية.

واستمر التقديم حتى يوم 8 محرم الجاري، بعدها أعلنت عمادة القبول والتسجيل نتائج الدفعة الأولى للمرشحين للقبول يوم 8 محرم الموافق 6 أغسطس الجاري.

كما تم الإعلان عن الدفعة الثانية يوم 11 محرم الموافق 9 أغسطس الجاري، واليوم الخميس أعلنت العمادة نتائج الدفعة الثالثة والأخيرة للقبول للعام الجامعي 1444 هـ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *