الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تضامن عربي واسع.. مصر والكويت تعلنان دعمهما للمملكة في مواجهة الإرهاب

مصر والسعودية والكويت
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ فريق التحرير:

شهدت الساعات القليلة الماضية تضامنا عربيا واسعا مع المملكة، وإشادة بأداء أجهزتها الأمنية بعد مقتل أحد المطلوبين الإرهابيين في مدينة جدة.

اضافة اعلان

وأمس الجمعة، أعلنت رئاسة أمن الدولة أن مطلوبا أمنيا بادر بتفجير نفسه بحزام ناسف خلال القبض عليه، ما أسفر عن مقتله وإصابة مقيم وثلاثة من رجال الأمن بمحافظة جدة.

وتعهدت رئاسة أمن الدولة بأن "تواصل بعزيمة وإصرار وحزم في التصدي لكل من تسوّل له نفسه المساس بأمن هذه البلاد واستقرارها وسلامة المواطنين والمقيمين على أراضيها ولن يكون بمنأى عن قبضة رجال الأمن بمشيئة الله لينال جزاءه الرادع".

بدورها، أعربت وزارة الخارجية المصرية عن تضامنها مع المملكة قيادة وشعبا في مواجهة كل ما يهدد أمنها واستقرارها. وأكدت الشقيقة مصر، في بيان صادر عن وزارة الخارجية، وقوفها مع المملكة في مواجهة جميع صور الإرهاب والعنف والتطرف. وجددت القاهرة دعمها لما تتخذه المملكة من إجراءات وتدابير لصون أمنها وسلامة جميع الأشقاء بالمملكة من المواطنين والمقيمين.

كما أعربت دولة الكويت عن تضامنها مع المملكة وأكدت دعم إجراءات المملكة تجاه حفظ أمنها وسلامة شعبها.

وأشادت وزارة الخارجية الكويتية في بيان لها، اليوم السبت، بجهود الأجهزة الأمنية بالمملكة في تصديها بحزم لكل من تسول له نفسه المساس بأمن المملكة واستقرارها، ومنها ضبط أحد المطلوبين أمنياً في مدينة جدة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook