الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شاهد.. أمطار غزيرة وسيول بمكة وشلالات متدفقة في المدينة

فيديو - سيل وادي ايهالا جنوب محافظة الكامل شمال مكة_المكرمة - الجمعة ١٤ محرم ١٤٤٤هـ - 12 أ
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

تزامنًا مع استمرار الحالة المطرية الصيفية، وتساقط الأمطار الغزيرة على مناطق مختلفة من المملكة، أظهرت مقاطع فيديو تم تداولها هطول أمطار أدت لجريان السيول في أجزاء من منطقة مكة المكرمة.

اضافة اعلان

وأوضحت الفيديوهات المتداولة، كيف جرت السيول بقوة بوادي ايهالا جنوب محافظة الكامل شمال مكة، كما أظهر مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، أكبر حبة برد تساقطت الآن على نعمان جنوب شرق مكة المكرمة.

وأوضحت الفيديوهات المتداولة، كيف تساقطت حبات البرد الكبيرة في بردية نعمان، مع هطول أمطار غزيرة وجريان للسيول والأودية بالمنطقة.

في الوقت نفسه، تدفقت الشلالات من على جبال المضيق بوادي الفرع جنوب المدينة المنورة، حيث أظهر مقطع فيديو متداول كيف تدفقت الشلالات وسط تساقط الأمطار وجريان السيول.

أوقفت الأمطار الغزيرة والسيول، حركة السير في طريق الهجرة كوبري الحمنة جنوب المدينة، كما شهد شرق ترعه شرق العيص شمال غرب المدينة المنورة قبل مغرب اليوم الجمعة، رعود وبروق مع تساقط أمطار غزيرة جدًا وجريان للسيول بالعشاش شمال خيبر.

وحسب صور رادارات الطقس التي رصدها المركز الوطني للأرصاد، فإن أجزاء من مناطق الباحة ومكة المكرمة والمدينة المنورة، من المتوقع أن تشهد أمطارًا من متوسطة إلى غزيرة مصحوبة برياح نشطة وتؤدي إلى جريان السيول.

كما أصدر المركز عدة تنبيهات، بشأن أمطار غزيرة إلى متوسطة، ورياح نشطة مثيرة للأتربة، على عدد من مناطق المملكة، على رأسها مكة والمدينة ونجران، في ساعات متفرقة من اليوم.

[video width="720" height="1280" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/08/فيديو-شلالات-جبال-المضيق-بوادي-الفرع-جنوب-المدينة_المنورة-الجمعة-١٤-محرم-١٤٤٤هـ-12-أغسطس-2022م-متابعة-احمد-عوض-الله-.-.mp4"][/video] [video width="320" height="600" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/08/فيديو-سيل-وادي-ايهالا-جنوب-محافظة-الكامل-شمال-مكة_المكرمة-الجمعة-١٤-محرم-١٤٤٤هـ-12-أ.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook