الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مفاجأة مدوية.. مذكرة تفتيش منزل ترامب تعثر على وثائق سرية للغاية

1066198014_0_94_1200_769_1920x0_80_0_0_fcda07fc94c0607ee9258a85f34a3708
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

كشف مكتب التحقيقات الفيدرالي الـ FBI، أن القاضي الفيدرالي أمر بنشر مذكرة التفتيش التي داهم بموجبها مكتب التحقيقات الفيدرالي مقر إقامة الرئيس الأمريكي  السابق دونالد ترامب، ضبط وثائق مصنّفة سرية للغاية.

اضافة اعلان

وأوضحت مذكرة تفتيش منزل ترامب، أن الوثائق التي عُثر عليها بمنزل الرئيس السابق تتضمن وثائق سرية للغاية، وأنها عثرت على تحقيق يتعلق بانتهاك محتمل لقانون التجسس وعرقلة العدالة.

وأضافت أنها عثرت على امتلاك الرئيس السابق الوثائق السرية يمثل خرقا لقانون جمع أو نقل معلومات الدفاع، مؤكدة أن الرئيس السابق امتلك وثائق تتعلق بالرئيس الفرنسي.

وذكرت "وول ستريت جورنال" أن مكتب الـFBI استعاد 11 وثيقة سرية بعد مداهمة منزل ترامب، وأنها تضم معلومات عن الرئيس الفرنسي ماكرون، ومساعده السابق روجر ستون.

وأكدت انه تم مصادرة وثائق ومواد سرية من منزل الرئيس السابق، المواد المصادرة من مقر الرئيس السابق تضمن 20 صندوقا من الوثائق.

وأشارت صحيفة “واشنطن بوست” إلى أن عناصر مكتب التحقيقات الفيدرالي كانوا يبحثون عن وثائق مرتبطة بالأسلحة النووية عندما قاموا بتفتيش منزل الرئيس السابق دونالد ترمب في فلوريدا، وأنه لم يتضح إن كانوا عثروا على هذه الوثائق، فيما امتنع مكتب التحقيقات الفيدرالي عن التعليق على هذه المعلومات.

وأمس الأول، أصدر ترامب بيانًا، بشأن خضوعه للتحقيق أمام المدعية العامة لنيويورك، مؤكدًا أنه رفض الإجابة عن الأسئلة خلال التحقيق المدني الذي يجري معه في شأن احتيال مفترض في ممارسات عائلته التجارية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook