الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

عبر المنصة الوطنية.. "التعليم الإلكتروني" يوقع شراكة إستراتيجية لتقديم 80 برنامجًا

2022-08-12_20-18-16
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

أعلن المركز الوطني للتعليم الإلكتروني ومنصة "Udacity"، توقيع اتفاقية شراكة إستراتيجية لتقديم 80 برنامجًا مصغرًا "Nanodegree"، وذلك من خلال المنصة الوطنية للتعليم الإلكتروني.

اضافة اعلان

وأوضح أن الاتفاقية تأتي ن التفاقية تأتي  في إطار التكامل مع المنصات المحلية والعالمية لتمكين مختلف الجهات من الوصول إلى برامج تعليمية وتدريبية ذات جودة عالية ومتوافقة مع متطلبات سوق العمل المتسارعة.

وأضاف أن العديد من المنصات المحلية والعالمية، أصبحت تتكامل مع المنصة الوطنية للتعليم الإلكتروني، لتقديم برامج نوعية من خلال المنصة، منها:

1 - منصة edx.

2 - منصة إثرائي.

3 - منصة kkux.

4 - منصة Coursera.

وأشار إلى أن منصة FutureX"" الوطنية، تعتبر إحدى مبادرات المركز التي تهدف إلى حوكمة وتنظيم قطاع التعليم والتدريب الإلكتروني عبر منظومة تعليمية إلكترونية متكاملة تتيح مسارات تعليمية وتدريبية تلبي احتياجات الجهات المستفيدة لتطوير مهارات منسوبيها عبر المنصة، علاوةً على تقديم بيانات سير التعلّم للمتعلمين، وتوثيق الشهادات الصادرة من المنصات المحلية والعالمية لتكون قيمة مضافة للمتعلمين في جهة عملهم.

يذكر أن المركز الوطني للتعليم الإلكتروني بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة على تعزيز المحتوى المحلي وفق أفضل المعايير العالمية، كما يعمل على وضع تنظيمات وسياسات تضمن الاعتراف بجميع أنماط التعليم والتدريب الإلكتروني.

[video width="640" height="360" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/08/mv3uMXEheP4RFNfz.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook