الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«خصوصية عائلية واستجمام رائع».. إجازتك هذا الأسبوع في متنزه الأمير فيصل بن بندر

ln_114_1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

يبحث البعض عن أماكن يمكن أن يقضي فيها يوم الإجازة، خاصة رفقة عائلته وأطفاله، ليقضي معهم وقتًا ممتعًا يستجم فيه من متاعب الأسبوع المليئ بالعمل، حيث يحاول الخروج من الروتين اليومي وضغوط العمل ليوم يُنفّس فيه عن نفسه ويخرج من روتين الأسبوع.

اضافة اعلان

وفي هذه الفقرة التي تقدمها صحيفة "تواصل"، يوم الجمعة من كل أسبوع، لقرائها الكرام، والتي نرشح لكم فيها أحد الأماكن التي يمكنك أن تجد فيها غرضك وتقضي فيها وقتًا جميلًا يساعدك على الاستجمام لتعود من الإجازة وقد فعلت شيئًا مختلفًا لك ولعائلتك.

نقدم لك اليوم نزهة منتزه الأمير فيصل بن بندر في القصيم- الرياض، والذي يتيح لك التمتع برحلة برية عبر مناطق مفتوحة ومساحات شاسعة خضراء.

ونجح المتنزه ومضمار الأمير فيصل بن بندر الواقع بحي الأصفر جنوب طريق الملك عبدالعزيز في البدائع في جذب أهالي منطقة القصيم للاستمتاع بما يحتويه من تجهيزات.

منتزه الأمير فيصل بن بندر في القصيم

يعتبر واحدًا من أهم وأفضل الحدائق والواجهات المتواجدة في القصيم والذس تيتميز بأنه ذو مساحات كبيرة من المسطحات الخضراء والتي تغطيها بشكل كامل وهذا يكون في أبهي إطلالة مميزة لها.

فعاليات متنزه الأمير فيصل بن بندر

يشتمل المتنزه على العديد من الفعاليات الرائعة والخاصة بجميع المناسبات سواء العامة والأعياد، وأيضاً يضم المتنزه الرائع الذي يقوم فيه الزائرين بالتمشي، مناطق الألعاب والأكشاك والكثير من المنتجات التي يتم بيعها والوجبات السريعة و التسالي وغيرها.

متنزه الأمير فيصل بن بندر يناسب العائلات

يعد من أشهر الحدائق فى القصيم التي تناسب العائلات وتتميز بالمساحات الخضراء الشاسعة، وهناك تحسينات أفضل وإضافات منها الألعاب الكهربائية والترفيهية تم إضافتها له.

مميزات متنزه الأمير فيصل بن بندر

1- مضمار للمشي المحاط بالمسطحات الخضراء.

2- منطقة مخصصة لألعاب الأطفال.

3- تنظم العديد من الفعاليات المتميزة .

4- الأشكال الهندسية الجمالية

5- البحيرة المائية بعرض 60 وطول 230 مترا يتوسطها نافورة بارتفاع 30 مترا، وتعد في مقدمة أسباب الجذب للمتنزهين.

متنزه الأمير فيصل بن بندر الأفضل

يعتبر منتزه الأمير فيصل بن بندر في محافظة الأسياح واحداً من أبرز المعالم الحضارية والسياحية في محافظة الأسياح، ومن أفضلها على مستوى المنطقة، كونه يجمع بين مزايا المنتزه الحديث بتخطيطه وتكامله النسبي والمنتزه البري بجغرافيته وهدوئه.

تمتع بتطوير وتجميل متنزه الأمير فيصل بن بندر

تم إضافة بعض اللمسات والإضافات التطويرية والجمالية مؤخراً، شملت:

1-  مرافق داخلية.

2- ازدواج وتشجير ورصف الطريق الذي يربطه بالطريق العام.

3- بناء مظلات متطورة داخلية.

4- قنوات مياه وبعض الإضافات الأخرى.

5- تم التركيز بشكل أكثر على قسم العوائل الذي أحاطته ببعض الأحجار الكبيرة كفواصل حماية لمنع مرور السيارات العشوائي سابقاً.

عنوان متنزه الأمير فيصل بن بندر

يقع متنزه الأمير فيصل بن بندر على ضفاف سد مارد بمحافظة الأسياح- القصيم- الرياض، فعند وصولك لمدينة عين بن فهيد تجد اللوحات الإرشادية التي تدلك على المكان.. وللوصول إليه عبر خرائط جوجل اضغط هنا :

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook