الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تعليم مكة يُعلن حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

أعلنت المديرية العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات بعد اعتمادها رسميًا، حيث حققت أعلى نسبة في تلبية الرغبات بمعدل تجاوز 68.59%،؜ وهي نسبة غير مسبوقة.

اضافة اعلان

وكشفت الإدارة أن عدد المتقدمين والمتقدمات للحركة بلغ 6100، وشملت الحركة نقل 4206 منهم، حيث عملت إدارة شؤون المعلمين على تلبية رغبات عدد 2213 معلمًا بنسبة بلغت 70.93% من أصل 3121 معلمًا تقدموا بطلبات النقل، فيما حُقِّقت رغبات نقل نحو 1995 معلمة من أصل 2979 من المتقدمات بنسبة بلغت 67.88%؜.

اقرأ أيضًا: للمعلمين.. 11 خطوة لتقديم اعتراض على النقل الداخلي عبر نظام نور إدارات تعليمية بدأت الإعلان عنها.. رابط نتائج النقل الداخلي للمعلمين عبر نظام “نور”

وأشارت إلى أن اعتماد الحركة، جاء وفق معايير واضحة؛ حرصًا على تحقيق العدالة بين المتقدمين والمتقدمات، وتحقيق الرغبات وفق المتاح وضمن برنامج إلكتروني خصص لهذه الحركة، التي ستسهم في بداية جادة لعام دراسي جديد في مكة المكرمة.

يأتي هذا في الوقت الذي أعلنت فيه إدارات التعليم في المناطق والمحافظات أنها بدأت تباعًا بإعلان حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات والتي تشمل المنقولين في حركة النقل الخارجي عبر نظام نور.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook