السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شاهد.. استمرار جريان سيول وادي علداء جنوب الاكحل بالمدينة

فيديو - تواصل جريان وادي علداء - جنوب الاكحل جنوب المدينة - الخميس ١٣ محرم ١٤٤٤هـ - 11 أغسطس 2022م - متابعة فهد الشنيفي - . - .
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

تزامنًا مع استمرار الحالة المطرية الصيفية، وكميات الأمطار الغزيرة التي تتساقط على وأجزاء ومناطق المملكة، ما أدى إلى جريان السيول والأودية مع هبوب رياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار، وارتفاع متباين في درجات الحرارة، يستمر جريان السيول بوادي علداء جنوب الاكحل في المدينة.

اضافة اعلان

وأظهر مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، المظاهر الخلابة في الوادي حيث اجتمعت الخضرة والسيل والنخل والصخور السوداء، في خضراء جنوب غرب الاكحل جنوب المدينة المنورة.

في الوقت نفسه، نبه المركز من أمطار رعدية على تشمل تأثيراتها نشاطاً في الرياح السطحية وتدنيًا في مدى الرؤية ، على محافظات الحناكية والصويدرة والمندسة والعلا والعيص وخيبر والمهد واليتمة ووادي الفرع، مبينًا أن الحالة بدأت الساعة الثانية عشرة ظهرًا، وتستمر - بمشيئة الله- حتى الساعة الثامنة مساء.

فيما توقع المركز الوطني أن يستمر هطول الأمطار الرعدية والمصحوبة بنشاط في الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على مناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة والأجزاء الجنوبية من منطقة تبوك يمتد تأثيرها على الأجزاء الساحلية من تلك المناطق وتكون متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان الأودية والسيول مصحوبة بزخات من البرد على مناطق الباحة وعسير وجازان ونجران.

كما توقع أن تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من منطقتي الشرقية والرياض يمتد تأثيرها على منطقة نجران.

[video width="320" height="604" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/08/فيديو-تواصل-جريان-وادي-علداء-جنوب-الاكحل-جنوب-المدينة-الخميس-١٣-محرم-١٤٤٤هـ-11-أغسطس-2022م-متابعة-فهد-الشنيفي-.-..mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook