الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

في المدينة.. تنبيهات أمنية عاجلة لمستخدمي هذه الطرق

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير

نبهت القوات الخاصة لأمن الطرق، اليوم الخميس، مستخدمي الطرق بمنطقة المدينة المنورة بوجود أمطار في كلٍّ من الحناكية -الصويدرة-الفريش.

اضافة اعلان

وأوضحت القوات الخاصة عبر حسابها على "تويتر"، أن المنطقة قد تشهد بمشيئة الله أمطار خفيفة الى متوسطة يُصاحب ذلك نشاط في الرياح السطحية مما يحدُ من مدى الرؤية.

اقرأ أيضًا:

"الأرصاد" يتوقع تساقط أمطار وهبوب رياح مثيرة للأتربة والغبار على هذه المناطق

وتوقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – بأن يستمر هطول الأمطار الرعدية والمصحوبة بنشاط في الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على مناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة والأجزاء الجنوبية من منطقة تبوك، يمتد تأثيرها على الأجزاء الساحلية من تلك المناطق، وتكون متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان الأودية والسيول مصحوبة بزخات من البرد على مناطق الباحة وعسير وجازان ونجران.

كما توقع أن تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار والتي تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من منطقتي الشرقية والرياض يمتد تأثيرها على منطقة نجران.

وأوضح أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية بسرعة 20 – 42 كيلو متر في الساعة على الجزء الشمالي، وجنوبية إلى جنوبية غربية بسرعة 15 – 30 كيلو متر في الساعة على الجزئين الأوسط والجنوبي.

الصورة

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook