الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. تعليم البكيرية يعتمد إجراءات النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات

DST_1772038_3436838_12_2_2022081113221164
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

أعلن مدير تعليم البكيرية الدكتور خالد الراجح اليوم، أنه اعتمد اليوم إجراءات النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات للعام الدراسي ١٤٤٤ هـ .

اضافة اعلان

وأوضح أن إجراءات النقل الداخلي تمت بناء على عناصر المفاضلة المعتمدة من وزارة التعليم ووفقًا للاحتياج في الميدان التعليمي الذي يُعزز الاستقرار لجميع المدارس ويُسهم في انطلاقة جيدة للعام الدراسي الجديد.

وأضاف رئيس قسم شؤون المعلمين عبد الرحمن الراجح أن إجراءات النقل الداخلي كانت وفق اللائحة الوزارية المعتمدة، حيث بلغت نسبة النقل للمعلمين ٨٤.٦٢٪، وللمعلمات ٥٠.٨٨٪؜، مشيراً إلى أنه يمكن الاستعلام عن نتيجة إجراءات النقل الداخلي من خلال حسابات المعلمين والمعلمات على نظام نور.

وأشار إلى أن إخلاء الطرف للمنقولين والمنقولات إلكترونيًا بنظام فارس من خلال حساب مديري ومديرات المدارس المنقول منها المعلم والمعلمة، فيما يتعين على المعلم والمعلمة المنقولين الرفع بالمباشرة على نظام فارس بعد اعتماد إخلاء الطرف.

يأتي هذا في الوقت الذي أعلنت فيه إدارات التعليم في المناطق والمحافظات أنها بدأت تباعاً بإعلان حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات والتي تشمل المنقولين في حركة النقل الخارجي عبر نظام نور.

اقرأ أيضًا: طوارئ بإدارات التعليم.. هاشتاق “حركة النقل الداخلي” يتصدر الترند بالمملكة إدارات تعليمية بدأت الإعلان عنها.. رابط نتائج النقل الداخلي للمعلمين عبر نظام “نور”  
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook