الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«حوش عبدالله السبيل» يكشف الوجه المَرِح للمجتمع

2 (1)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

يُثبت المجتمعُ السعودي يوماً بعد يوم أنه من أكثر المجتمعات الإنسانية تفاعلاً على مستوى التواصل الإنساني؛ خاصة في ذلك التواصل الذي لا يخلو من الدعابة المرحة والطرافة الساخرة.

اضافة اعلان

وتؤكد وسائل التواصل الاجتماعي تلك الحقيقة، فقد شهد موقع التدوين المصغر"تويتر" تفاعلاً غير مسبوق مع تغريدة المواطن "عبدالله السبيل" الساخرة التي وجهها لشركة اللياقة البدنية "وقت اللياقة"؛ حينما غرد قائلاً: "وقت اللياقة لو يتحمس فتح بحوشنا"، ليأتيه الرد سريعاً من حساب "فيتنس تايم": "مرحبا اخوي عبدالله، ممكن لو تكرمت تزويدنا بموقع ومساحة حوشكم".

بعدها بقليل؛ انطلقت عاصفة من التفاعل بين شركات كُبرى ومؤسسات بل ووزارات خدمية كلها تدور في أنحاء "حوش عبدالله السبيل" الذي تحول إلى هاشتاق ثري بالتغريدات الطريفة التي تعكس الروح المرحة للمجتمع.

ولم تفوّت الشركات الشهيرة فرصة استثمار التفاعل والدعاية الإيجابية عبر موقع التواصل الاجتماعي وسارعت كل منها لتحجز مكانها في #حوش_عبدالله_السبيل، حيث غرد حساب "موبايلي" قائلاً: "خلوا لنا شوي من الوجهة الشرقية للحوش بنفتح فيها فرع".

وتوالت ردود الشركات كل بتخصصه فشاركت "غازكو" طالبة تخصيص مساحة لخزانها، ثم "دومنيوز بيتزا" التي طلبت أخذ المطبخ، ثم شركة "بوان" متكفلة بمواد البناء فـ"طيران ناس" بعرض سفر، ثم بروجورايز، ثم بورش السعودية، فالتعاونية للتأمين، ثم دانكن دونتس، وتطبيق عقار.

قبل أن يدخل "قطار الرياض" بقوة طالباً موقع من المنزل كمحطة مترو، ثم ماكدونالدز وعدة شركات أخرى، وأيضاً حساب وزارة العمل الذي دخل على الخط وطالب بالإبلاغ عن المخالفين من هؤلاء عبر هاشتاق #كن_نظامي.

2 (1)

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook