الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"سناب شات" يتصدر ترند المملكة على "تويتر".. وإشادة بتفعيل "الرقابة الأبوية"

قالب ترند اليوم
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

تصدر هاشتاق "سناب شات" ترند الموضوعات الأكثر تداولاً في المملكة، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وذلك بعد يوم واحد من قرار المنصة إطلاق ميزة Family Center، وهي ميزة جديدة تهدف إلى تحسين الإشراف للآباء على أنشطة أطفالهم في التطبيق، حيث سيتم السماح للوالدين والأوصياء بمعرفة مع من يتحدث أطفالهم في التطبيق.

اضافة اعلان

وتفاعل رواد السوشيال ميديا عبر "تويتر" مع الوسم المتصدر للترند، بما يتجاوز 22 ألف تغريدة، فيما بين منتقدين لطريقة عمل البرنامج، أو داعمين له.

الميزة الجديدة التي أطلقها "سناب شات" تسمح للآباء بمعرفة أصدقاء أبنائهم المراهقين على التطبيق، علاوة على الأشخاص الذين تبادلوا معهم الرسائل على مدار أسبوع، لكنها لا تسمح لهم بالاطلاع على محتوى تلك المحادثات، وذلك لإعطاء الآباء رؤى أفضل للمساعدة في حماية أولادهم بطرق لا تتنازل عن خصوصية المراهق.

ويتم تفعيل الميزة الجديدة بمجرد دعوة الآباء لأبنائهم إلى مركز العائلة الجديد داخل التطبيق، ويكون لدى المستلم الخيار في قبول أو رفض الدعوة.

وعن السر وراء إطلاق تطبيق "سناب شات" لأولى أدواته للرقابة الأبوية، قال خبير وسائل التواصل الاجتماعي محمد عادل، إنها جاءت "نزولاً عند الانتقادات الحادة التي يتعرض لها سناب شات، والتي وصلت إلى قضايا مرفوعة على الشركة، بزعم تعرض المراهقين بالمنصة لمحتوى يضر بصحتهم النفسية، حسب "سكاي نيوز عربية".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook