الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

طوارئ بإدارات التعليم.. هاشتاق "حركة النقل الداخلي" يتصدر الترند بالمملكة

قالب ترند اليوم
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

تصدر هاشتاق "حركة النقل الداخلي" الترند على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في المملكة، وذلك بعد إعلان إدارات التعليم في المناطق والمحافظات أنها بدأت تباعًا بإعلان حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات والتي تشمل المنقولين في حركة النقل الخارجي عبر نظام نور.

اضافة اعلان

وتفاعل المغردون مع  الوسم المتصدر، بإنشاء غرف دردشة ومشاركات للرأي على حساباتهم المختلفة، حيث تساءل البعض عن ما هو سبب النقل الداخلي وهل هو بُعد المدرسة، أم سوء مدير المدرسة، أم كثرة الطلاب، أم الدوام المسائي، ليجيب بعض أصحاب الشأن أن السبب الأساس يرجع إلى بُعد المسافة للوصول إلى المدرسة، حيث عليهم أن يواصلوا السير يوميًا ذهابًا وإيابًا قي طرق غير آمنة، إلى جانب معاناة البعض الآخر من أمراض مختلفة.

فيما اشتكى البعض من قصر مدة الإعلان عن حركة النقل الداخلي، وأنها تأتي قبل الدوام بأسبوعين، إذ كيف يتسنى لهم ملء الرغبات والتقديم وانتظار النتائج في هذا الوقت القصير.

وكانت وزارة التعليم قد أعلنت في وقت سابق، أن الاعتراض متاح آليًا عبر نظام نور إلى يوم السبت، وأن الأحد القادم لاعتماد النتيجة، مشيرة إلى أن الاستعلام عن حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات، هو كالآتي:

1- الدخول إلى نظام نور.

2- تسجيل الدخول إلى حساب المعلم.

3- الدخول على خدمات شؤون المعلمين.

4- الدخول إلى خدمة الاستعلام عن حركة النقل الداخلي.

5 - سيتم تحويلك إلى الصفحة الشخصية والتي تحتوي على معلومات الطلب.

وأضافت أن طريقة الاستعلام عن نتيجة حركة النقل الداخلي، على هذا النحو:

1- حسابك في نظام نور.

2- خدمات شؤون المعلمين.

3- الاستعلام عن حركة النقل الداخلي.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook