الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تعذيب الرافضين لسماع محاضرات الحوثي.. جرائم المليشيا الإرهابية ضد المختطفين

1612027502blobid1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

سجّل المحامي اليمني عبدالمجيد صبره، أن التعذيب والمعاملة السيئة طالت مؤخرًا عددًا من المختطفين، بواسطة مليشيا الحوثي الإرهابية، الذين رفضوا الاستماع لمحاضرات عبد الملك الحوثي.

اضافة اعلان

وكشف صبره، أنه خلال جلسة عقدتها الشعبة الجزائية الاستئنافية المتخصصة بصنعاء والتي تخضع للحوثيين، أفاد المعتقل جبران محمد حسن البحري بأنه تم عزله ووضعه و24 معتقلاً آخرين في غرف انفرادية منذ 13 يومًا ويتم إعطاء الواحد منهم علبة ماء فقط للشرب من ماء الحمام غير الصالح للشرب لمدة 24 ساعة، حسب "البلاد".

وأوضح المعتقل أن ذلك بسبب رفضهم الاستماع لمحاضرات عبد الملك الحوثي”، فيما لفت المحامي إلى أنه تم اعتقال جبران البحري في 18 من أغسطس عام 2019، في نقطة سنبان بذمار أثناء عودته من مأرب إلى قريته في مديرية عتمه محافظة ذمار، قبل أن يتم التحقيق معه وحجزه وإحالته إلى النيابة الجزائية المتخصصة بصنعاء التي حكمت بالإعدام تعزيرًا بتهمة انضمامه للقوات الحكومية اليمنية.

وتحتجز مليشيا الحوثي في سجونها الآلاف من اليمنيين المناوئين لها، وتمارس بحقهم أبشع أنواع التعذيب الجسدي والنفسي، وتمنع الزيارات عنهم، كما تمنع المليشيا إدخال الطعام والدواء لهم.

وأدى ذلك إلى تفشي الأمراض والأوبئة في أوساطهم، في حين تفاجأت بعض الأسر بخروج ذويها جثثًا هامدة، والبعض الآخر خرج مشلولاً جراء عمليات التعذيب.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook