الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«شرطة الرياض» تطيح بوافد نَحَر أحد أبناء جلدته وسرق أمواله

2342343
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

تمكنت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة الرياض - بتوفيق الله عز وجل - من الإطاحة بوافد بنغالي الجنسية تورط في ارتكاب جريمة قتل أحد أبناء جلدته، وذلك بطعنه عدة طعنات في أنحاء متفرقة من جسده والاستيلاء على مبلغ من المال كان بحوزة الضحية.

اضافة اعلان

وكان مركز شرطة البطحاء تلقى بلاغاً عن وجود جثة متعفنة لشخص مجهول الهوية مُلقاة في برميل مخصص لجمع الخبز على أطراف الحي، وبانتقال المختصين تبيّن أن الجثة تعود لشخص بنغالي الجنسية في العقد الرابع من العمر وبتفحص الجثة تبيّن أن سبب الوفاة هو تعرُّض الضحية لعدد من الطعنات في أنحاء متفرقة من الجسم ونحر العنق من الأمام والخلف، إضافة إلى قيام الجاني بتقطيع بعض أجزاء الجثة والتمثيل فيها محاولة منه لطمس وإخفاء معالمها.

ونظراً لبشاعة الجرم فقد أولت شرطة منطقة الرياض هذه القضايا أهمية قصوى، وعملت بكافة طاقاتها بمتابعة مستمرة من مدير الشرطة لكشف هوية الجاني وسرعة القبض عليه، حيث أسندت لإدارة التحريات والبحث الجنائي مهمة تشكيل فريق بحث وتحرٍّ على درجة عالية من الكفاءة، حيث تم اتخاذ كافة الإجراءات البحثية للتعرف على هوية الجاني.

وبفضل من الله تم تحديد الاشتباه في وافد بنغالي الجنسية في العقد الثالث من العمر والقبض عليه في كمين محكم، وبالتحقيق معه ومحاصرته بما توفر ضده من أدلة وقرائن اعترف بإقدامه على قتل المجني عليه، وذلك بتسديد عدة طعنات في أنحاء متفرقة من جسمه وحز عنقه من الأمام والخلف، وبعد تأكده أن الضحية قد فارق الحياة قام بإلقاء جثته في أحد البراميل المخصصة لجمع الخبز بغرض سرقة مبلغ مالي كان بحوزة المجني عليه.

تم إيداع الجثمان في ثلاجة الموتى والتحفظ على الجاني وإشعار هيئة التحقيق والادعاء العام لإكمال اللازم حسب الاختصاص تمهيداً لإحالته للقضاء الشرعي لينال جزاءه الرادع.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook