الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالفيديو.. جريان السيول بشعيب غراب جنوب شرق المدينة المنورة

شعيب غراب جنوب شرق المدينة المنورة على طريق مهدالذهب الان س ٨.٤٥ صباح الاثنين ١٠ محرم ١٤٤٤ - عضو المجموعة فهدالشنيفي
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

تزامنًا من استمرار الحالة المطرية الصيفية، والتي تشهدها مناطق مختلفة من المملكة، من هطول أمطار رعدية غزيرة أدت إلى جريان السيول والأودية، مصحوبة برياح نشطة قوية مثيرة للأتربة والغبار، وسط ارتفاع في درجات الحرارة، جرت السيول بشعيب غراب جنوب شرق المدينة المنورة.

اضافة اعلان

وأظهر مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، السيول التي تجري الآن بشعيب غراب جنوب شرق المدينة المنورة، نتيجة الأمطار الغزيرة التي هطلت على المنطقة.

يأتي هذا مع فتح عبارات سد محافظة الحريق، حيث تم دفع السيل إلى المزارع الواقعة على مجرى المسيل، وأنه من المتوقع وصول السيل للمزارع من ساعتين إلى ثلاث ساعات.

اقرأ أيضًا: شاهد.. لحظة فتح عبارات سد الحريق ودفع السيول إلى المزارع الأرصاد يطلق تحذيرًا بعد صورة التقطها رادار جدة.. ماذا سيحدث بعد ساعات ؟

وتوقع خبير الطقس عبد العزيز بن محمد الحصيني، أن تتساقط أمطار متفاوتة من خفيفة لغزيرة على أجزاء من مناطق مكة والمدينة وحائل والباحة وعسير وجازان وتبوك والرياض وأن تسود أجواء حارة نهارًا لحارة جدًا، مع رياح مغبرة من متوسطة لشبه قوية على أجزاء من شرق وغرب ووسط وشمال.

وصباح اليوم، توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس حارًا إلى شديد الحرارة على مناطق الشرقية، الرياض، القصيم، والأجزاء الشرقية من الحدود الشمالية والجوف، مع استمرار هطول الأمطار الرعدية من متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان الأودية والسيول، مصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار وزخات من البرد على مناطق جنوب المملكة.

وأوضح أن هطول الأمطار الرعدية والمصحوبة بنشاط في الرياح السطحية والمثيرة للأتربة والغبار، يستمر على مرتفعات منطقة مكة المكرمة والمدينة المنورة يمتد تأثيرها إلى الأجزاء الساحلية.

[video width="320" height="604" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/08/شعيب-غراب-جنوب-شرق-المدينة-المنورة-على-طريق-مهدالذهب-الان-س-٨.٤٥-صباح-الاثنين-١٠-محرم-١٤٤٤-عضو-المجموعة-فهدالشنيفي.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook