الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. مفتي الشرقية يتفقد المرضى في عدد من مستشفيات المنطقة

unnamed (16)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل - أحمد الشهري:
اضافة اعلان

قام مفتي المنطقة الشرقية الشيخ خلف بن محمد المطلق، بزيارة تفقدية لمستشفى الظهران العام ومستشفى العيون التخصصي، بناءً على دعوة كريمة من قسم التوعية الدينية بهذين المستشفيين، وكان في استقبال المفتي مدير مستشفى الظهران العام توفيق الفخراني ورئيس التوعية الدينية بمستشفى الظهران العام الشيخ سالم الشهري، ومدير العلاقات العامة الشيخ سعيد الغامدي، ورئيس التوعية الدينية بتخصصي العيون الشيخ فيصل السبيعي.

واطلع مفتي المنطقة خلال زيارته، على الأنشطة والبرامج في إدارة التوعية الدينية، وقد أثنى الشيخ على تلك الجهود وأكد فضيلته على أهمية ما يقومون به، وقدم لهم بعض التوجيهات والنصائح، بعد ذلك قام مفتي المنطقة الشرقية بزيارة للمرضى المنومين بمستشفى الظهران من ذوي الاحتياجات الخاصة، ذكرهم بعظم الأجر لمن صبر متمنياً لهم الشفاء.

واختتم الشيخ المفتي زيارته بمحاضرة لمنسوبي مستشفى الظهران العام، ومستشفى العيون التخصصي، تحدث فيها عن الإسلام والطب وعن أهم المواضيع المتعلقة بفن التعامل مع الناس وخاصة المرضى والمراجعين للمستشفى.

حضر اللقاء رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالخبر الشيخ عبدالرحمن الدوسري، وكذلك الشيخ أحمد كريري رئيس هيئة الأمر والمعروف والنهي عن المنكر بالظهران.

من جانبه عبر فيصل بن راشد الخالدي "عضو الجمعية السعودية للدراسات الدعوية"، عن ارتياح كبير في أوساط الطاقم الإداري والطبي لزيارة الشيخ خلف بن محمد المطلق "مفتي المنطقة الشرقية، لمستشفى الظهران العام والعيون التخصصي واللقاء بمنسوبيه، معتبراً دعوة المفتي بالرأي السديد يُشْكَر عليه المنظمين في قسم الشؤون الدينية بالمستشفى على هذهِ المبادرة الطيبة.

وأهاب الخالدي بمدير عام الشؤون الصحية في المنطقة الشرقية تبني اللقاء السنوي لمنسوبي قسم الشؤون الدينية في مستشفيات المنطقة الشرقية بتشريف مفتي المنطقة الشرقية، لما في ذلك من آثاره الحميدة في الحال والمآل على القطاع الصحي، متمثلاً برفع وعي الكادر الإداري لهذا القسم بالإضافة إلى مدارسة سبل خدمة وتثقيف المرضى شرعياً، وتخفيف معاناتهم أيضاً تذليل الصعاب تحقيقاً لشعار "المريض أولاً".

image (11) image (10) image (9) image (8) image (7) image (12)

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook