الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

غدًا.. بدء القبول الإلحاقي للطلاب والطالبات في جامعة الأمير سطام

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

أعلنت جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالخرج، عن فتح بوابة القبول الإلحاقي للطلاب والطالبات الراغبين في الالتحاق بكليات الجامعة في مقرها الرئيس بمدينة السيح، وكلية التربية للبنات بالدلم، وكليات فروع الجامعة بمحافظات حوطة بني تميم والأفلاج والسليل ووادي الدواسر للعام الجامعي 1444هـ.

اضافة اعلان

وأوضحت الجامعة أن فتح بوابة القبول يبدأ من يوم غد الثلاثاء عبر رابط بوابة القبول الإلحاقي : https://add.psau.edu.sa/ ويستمر القبول حتى يوم الثلاثاء الخامس والعشرين من شهر محرم الجاري.

وأوضحت الجامعة ان بوابة القبول الإلحاقي متاحة للطلاب والطالبات الذين لم يتمكنوا من تقديم طلب قبول أو ممن لم يحالفهم التوفيق بالقبول عبر بوابة القبول الموحد السابقة، وكذلك تعديل رغبات الطلاب والطالبات الذي رشحوا للقبول وأكدوا قبولهم بالجامعة عبر بوابة القبول للعام الجامعي الجديد ويرغبون في تعديل رغباتهم.

وتتيح بوابة القبول الالحاقي للطلاب والطالبات التعرف على التخصصات المتاحة وشروط القبول فيها، وترتيب أولوية الرغبات للتخصصات المتاحة وفق شروط ومعايير القبول.

كما تتيح الاطلاع على نتائج القبول، وتسهم في إبراز جانب الوضوح والشفافية في إجراءات القبول وضمان فرص متساوية وعادلة للجميع وفق معايير القبول المعتمدة لكل تخصص.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook