الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

قبل قليل.. 11 فوجًا من المستوطنين يقتحمون باحات المسجد الأقصى (فيديو)

مصادر محلية 350 مستوطناً اقتحموا المسجد الأقصى حتى اللحظة.
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

أعلنت وسائل إعلام فلسطينية اليوم، أن ما لا يقل عن 11 فوجًا من المستوطنين اقتحموا باحات المسجد الأقصى.

اضافة اعلان

وأكدت وصول عشرات المستوطنين إلى باب العامود بالقدس رافعين الأعلام الصهيونية مع بدء ما يسمى بذكرى"خراب الهيكل".

وأوضحت أنه مع بدء ما يسمى بذكرى"خراب الهيكل"، فإن مجموعات من المستوطنين هاجمت باب العامود بالقدس رافعين علم الاحتلال.

في الوقت نفسه، كشفت وزارة الصحة في غزة أن عدد ضحايا الاحتلال ارتفع إلى 32 شهيدًا بينهم 6 أطفال و215 إصابة منذ بداية الغارات الإسرائيلية على غزة.

وكشف الدفاع المدني برفح، أنه قام بانتشال جثث 8 شهداء من تحت الأنقاض بينهم خالد منصور قائد المنطقة الجنوبية بسرايا القدس.

فيما شن جيش الاحتلال حملة اعتقالات، طالت 20 عضوًا في حركة الجهاد الإسلامي في الضفة الغربية.

اقرأ أيضًا: الولايات المتحدة تتجاهل قصف أطفال غزة.. وتؤيد جرائم دولة الاحتلال ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال المتواصل على غزة إلى 24 شهيداً و 203 جرحى رابطة العالم الإسلامي: على المجتمع الدولي التدخل السريع لوقف تصعيد الاحتلال في غزة

ومع تصاعد الأحداث واشتعال الموقف، تصدر هاشتاق غزة الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبّر المغردون عن تضامنهم الكامل مع الشعب الفلسطيني المحاصر، داعين إلى سرعة وقف جرائم الاحتلال ضد أهالي غزة.

وأشار وزير الخارجية الأردني، أنه أكد للمبعوث الأممي ضرورة منع أي استفزازات اليوم في الحرم الشريف واحترام الوضع القائم، مطالبًا بضرورة تحرك المجتمع الدولي الفوري لوقف العدوان على غزة، مؤكدًا أن استمرار العدوان يهدد بدوامات أوسع من العنف الذي سيدفع الجميع ثمنه.

يأتي هذا في الوقت الذي أكد فيه المتحدث باسم الأونروا في غزة، أن الأوضاع في غزة خطيرة للغاية حتى قبل هذه الجولة من القتال، لافتًا إلى أن هذه الجولة من التصعيد ستضيف متاعب جديدة على أهالي غزة.

[video width="426" height="240" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/08/شاهد-مستوطنون-يؤدون-السجود-الملحمي-خلال-اقتحام-المسجد-الأقصى-online-video-cutter.com_.mp4"][/video] [video width="426" height="234" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/08/مصادر-محلية-350-مستوطناً-اقتحموا-المسجد-الأقصى-حتى-اللحظة..mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook