الخميس، ٢٠ محرم ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ١٨ أغسطس ٢٠٢٢ ميلادى

12 شهيدًا بينهم عدة أطفال… قوات الاحتلال تواصل العدوان على قطاع غزة لليوم الثاني

12 شهيدًا بينهم عدة أطفال… قوات الاحتلال تواصل العدوان على قطاع غزة لليوم الثاني

تواصل ـ فريق التحرير:

واصلت قوات الاحتلال شن غارات على قطاع غزة لليوم الثاني على التوالي، وسط مخاوف من اندلاع حرب جديدة.

وأعلنت وزارة الصحة بالقطاع عن ارتفاع عدد الشهداء جراء العدوان الصهيوني إلى 12 بينهم أطفال وإصابة 84 بجروح مختلفة.

وبدأت قوات الاحتلال في شن ضربات جوية على غزة من أمس الجمعة؛ بينما واصلت حركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية بإطلاق وابل من الصواريخ على إسرائيل.

فيما تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للطفلة آلاء قدوم، والتي كانت هدفا للاحتلال، وصعدت روحها وهي غارقة في دمائها في قصف على غزة قبل قليل.

وكانت البيوت في غزة هدفا أساسيًا لقصف قوات الاحلال الصهيوني، وتداول النشطاء لقطات فيديو للحظات قصف الاحتلال منزلًا لعائلة شملخ جنوب مدينة غزة.

وكثفت قوات الاحتلال صباح اليوم عملياتها؛ فيما ذكرت مصادر فلسطينية أن فلسطينيٍا قتل في استهداف إسرائيلي لأرض زراعية على أطراف خان يونس جنوب قطاع غزة، فيما أصيب عدد أخر.

وأوضحت المصادر أن طائرات حربية  تابعة لجيش الاحتلال قصفت عددٍا من المواقع في غزة وخان يونس جنوب القطاع ووسط وشمال القطاع ما أدى إلى تدميرها، واشتعال النيران فيها وإلحاق أضرار بمنازل قريبة منها.

على صعيد آخر.. دوت صفارات الإنذار في جنوب دولة الاحتلال ووسطها، منذ الجمعة، بسبب ما يطلق من صواريخ من قطاع غزة، رداً على القصف العدواني

وأظهرت صور هروبٍا جماعيٍا لصهاينة ودخولهم إلى الملاجئ بعد قصف صاروخي من غزة، وأصيب 4 صهاينة أثناء التدافع هربا من الصواريخ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *