الإثنين، ١٧ محرم ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ١٥ أغسطس ٢٠٢٢ ميلادى

جامعة حفر الباطن تحدد موعد التأكيد النهائي للقبول للعام المقبل 1444هـ

جامعة حفر الباطن تحدد موعد التأكيد النهائي للقبول للعام المقبل 1444هـ

تواصل – فريق التحرير:

أعلنت جامعة حفر الباطن، ممثلة في عمادة القبول والتسجيل، نتائج القبول والتسجيل للمرشحين والمرشحات للدفعة الأولى للعام الجامعي المقبل 1444هـ.

وقالت جامعة حفر الباطن، في بيان لها: “تهنئ عمادة القبول والتسجيل المرشحين والمرشحات للقبول في الدفعة الأولى للعام الجامعي المقبل 1444هـ”.

استكمال إجراءات إجراءات القبول

وأكدت جامعة حفر الباطن، أهمية تأكيد استكمال إجراءات القبول إلكترونياً من خلال بوابة القبول (اضغط هنا).

وأشارت جامعة حفر الباطن، إلى أن آخر موعد لتأكيد القبول هو السبت 8 محرم 1444 هـ الموافق 6 أغسطس 2022م الساعة 12 ظهرا.

اقرأ أيضاً:

عن بُعد.. جامعة حفر الباطن توفر 80 برنامجًا تدريبيًا لكافة فئات المجتمع

وأضافت أن عدم تأكيد القبول الإلكتروني خلال المدة المحددة سيؤدي إلى إلغاء قبول الطالب في الجامعة بشكل آلي، ولا يحق له المنافسة في الدفعات القادمة.

القبول الموحد للطلاب والطالبات

وكانت لجنة القبول الموحد للطلاب والطالبات في الجامعات الحكومية والكليات التقنية بالرياض، قد أكدت في وقت سابق، ضرورة التقيد بالتواريخ المحددة لتأكيد الرغبات النهائية.
وأشارت إلى أن بوابتي القبول الموحد للطلاب والطالبات؛ ستعلن اليوم  الخميس نتائج القبول النهائية للطلاب والطالبات المرشحين للقبول في العام الدراسي 1444هـ عبر البوابتين. كما أوضحت أن موعد تأكيد القبول عبر البوابتين الساعة (12) ظهرًا من يوم الأحد القادم 9/ محرم/ 1444هـ الموافق 7/ أغسطس/ 2022م.

وتشمل بوابة القبول للطلاب في منطقة الرياض جامعات (الإمام محمد بن سعود الإسلامية، والملك سعود، والملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية، والأمير سطام بن عبدالعزيز، وشقراء، والمجمعة) والكليات التقنية في منطقة الرياض.

بينما تتضمن بوابة القبول الموحد للطالبات في منطقة الرياض جامعات (الإمام محمد بن سعود الإسلامية، والملك سعود، والأميرة نورة، والملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية) والكلية التقنية.

اقرأ أيضاً:

وظائف أكاديمية شاغرة للمواطنين في جامعة حفر الباطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *