الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أتوا للسلام على رسول الهدى.. الآلاف يتسابقون شوقًا لزيارة الروضة الشريفة (فيديو)

فيديو أتوا لهفةً لزيارة رسول الهدى.. - - أعداد كبيرة تتسابق شوقاً لزيارة الروضة الشريفة في المسجد النبوي فجراً - - الإخبارية
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير

ما أجمل تلك اللحظات التي يقف فيها الإنسان في الروضة الشريفة بالمسجد النبوي للسلام على أشرف خلق الله رسول الله (صلى الله عليه وسلم) وعلى صاحبيه أبي بكر وعمر (رضي الله عنهما).

اضافة اعلان

اقرأ أيضًا:

رغم ارتفاع درجات الحرارة.. قاصدو المسجد النبوي ينعمون بأجواء باردة (صور)

خطيب المسجد النبوي: الدنيا دار ابتلاء فأحسنوا فيها لتستحقوا الثواب (فيديو)

ووثق مقطع فيديو لقناة الإخبارية، مشاهد من داخل الروضة النبوية الشريفة لأفواج الزائرين من مختلف الجنسيات والأعمار وقد تجسّدت مشاعرهم الجيّاشة الصادقة، وفرحهم بالقدوم إلى هذه البقعة الطاهرة، وهم يتسابقون في شوق ولهفة لحبيبهم وقرة أعينهم محمد (صلى الله عليه وسلم).

وأظهر الفيديو جهودًا تنظيمية كبيرة يبذلها أمن المسجد النبوي لتنظيم دخول أفواج الزائرين إلى الروضة، والحرص على انسيابية حركة الدخول ، ومنع ما يعوق الحركة أمام الروضة الشريفة، والحفاظ على الأمن، وتفادي حالات الازدحام والتدافع، ومساعدة كبار السن والعاجزين.

[video width="640" height="360" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/08/فيديو-أتوا-لهفةً-لزيارة-رسول-الهدى..-أعداد-كبيرة-تتسابق-شوقاً-لزيارة-الروضة-الشريفة-في-المسجد-النبوي-فجراً-الإخبارية.mp4"][/video]

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook