الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

العثور على جثمان الطفل "أحمد جعرة" غريق سيول وادي نجران

1111111111111
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير

عثرت الجهات الأمنية والجهات الأخرى المختصة، على جثمان الطفل أحمد بن رايد آل جعرة (رحمة الله عليه)، غريق سيول وادي نجران والذي كان مفقودًا منذ الأمس.

اضافة اعلان

كان الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقه نجران، قد وجه المديرية العامة للدفاع المدني بمنطقة نجران وكافة الأجهزة المعنية في المنطقة بمضاعفة الجهود في البحث عن الطفل الذي فُقد مساء أمس جراء السيول التي يشهدها وادي نجران.

فيما شدَّدَ على الجهة المختصة بإمارة المنطقة بالتنسيق والمتابعة الميدانية مع كافة الجهات المعنية، والرفع بنتائج البحث التي تقوم بها فرق الإنقاذ المائي والغواصين بالدفاع المدني، ومشاركة فرق البحث التطوعية والتي لاتزال مستمرة حتى الآن.

اقرأ أيضًا:

توجيه مهم من أميرِ نجران بتكثيف البحث عن “الطفل رائد” مفقود السيول

كما أكد أمير منطقة نجران على ضرورةَ الالتزام بتعليمات وتحذيرات الدفاع المدني المتعلقة بالحالة المطرية التي تشهدُها المنطقة، حفاظًا على سلامة الجميع.

كان أمير منطقة نجران، قد وجه أيضًا بمتابعة تفاصيل وملابسات حادثتي الغرق اللتين وقعتا مساء اليوم في محافظتي ثار وحبونا.

وتوفى ثلاثة أطفال أثناء ممارستهم السباحةَ في أحد المستنقعات المائية بهجرة الرحبة بمحافظة ثار، فيما كانت الحادثة الأخرى غرق شاب في مستنقع مياه في وادي عرقان بمحافظة حبونا.

وأعربَ أميرِ منطقةِ نجران عن خالص التعازي وصادق المواساة لأسر الضحايا في مصابهم الأليم، سائلاً – الله تعالى – أنْ يَتَغَمَّدَ المتوفين بواسع رحمته ومغفرته، وأنْ يلهمَ أهلَهم وذويهم الصبرَ والسلوان.

[video width="320" height="600" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/08/2323.mp4"][/video]

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook