الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

(السعودية) تعلن عن وظائف شاغرة بمسمى مضيف جوي

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

 تواصل- واس:

أعلنت الخطوط الجوية السعودية عن فتح باب القبول والطلبات للراغبين في العمل من السعوديين في قطاع الخدمة الجوية بمسمى "مضيف جوي" من حاملي شهادة البكالوريوس، أو الدبلوم، أو الثانوية العامة، وذلك بالتقديم على موقع "السعودية" الإلكتروني. ويستمر التقديم حتى نهاية دوام يوم السبت العاشر من شهر محرم القادم.

اضافة اعلان

وأوضح مساعد المدير العام التنفيذي للعلاقات العامة بالخطوط الجوية السعودية عبدالله الأجهر أن تقديم الطلبات سيتم من خلال تعبئة النموذج عبر بوابة التوظيف الإلكتروني (http://www.saudiairlines.com ، باختيار أيقونة "توظيف"، أو "من نحن"، مبيناً أنه سيتم تحديد مواعيد الاختبارات في الأسبوع التالي مباشرة.

من جانبه أكد مساعد المدير العام التنفيذي للخدمات المشتركة بالخطوط السعودية الدكتور عمر جفري أن شروط القبول تتمثل في: أن يكون المتقدم سعودياً، وأن يكون العمر بين 21 و30 عاماً، وأن تكون الشهادة الجامعية معترفاً بها، أما بالنسبة إلى شهادة الدبلوم فينبغي أن يكون معترفاً بها، وألا تقل مدتها عن (18) شهراً بعد الثانوية العامة، فيما اشترطت ألا يقل المؤهل الدراسي للمتقدم للوظيفة عن شهادة الثانوية العامة.

كما اشترطت "السعودية" أن يكون طول المتقدم بين 165 و185 سم، وأن يتناسب الوزن مع الطول، إضافةً إلى شرط اجتياز اختبار اللغة الإنجليزية، والمقابلة الشخصية، والكشف الطبي.

وأشار الجفري إلى أن المقبولين سيخضعون لبرنامج تدريبي مدته سبعة أشهر، بحيث يمنح "الجامعي" أثناء فترة التدريب مكافأة شهرية قدرها (4.500) ريال، ومن لدية شهادة الدبلوم سيحصل على (3.500) ريال شهرياً ، أما المتدرب الذي لديه شهادة الثانوية العامة فسيحصل على مكافأة قدرها (3.000) ريال شهرياً، إضافةً إلى تذكرة سفر مجانية من مدينة إقامة المتدرب إلى جدة، مع التأمين الطبي خلال فترة التدريب.

يذكر أن من يجتاز فترة التدريب سيعين بشركة الطيران بالخطوط السعودية بمرتب شهري قدره (6.915) لحملة الشهادة الجامعية، ومرتب شهري قدره (6.385) ريال لحملة الدبلوم، فيما سيتقاضى حاملو شهادة الثانوية العامة مرتباً شهرياً قدره (5.855) ريال، مع صرف بدل سكن سنوي يعادل راتب ثلاثة أشهر، وتأمين طبي، وقسائم سفر مجانية.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook