الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"وافي": 98% نسبة الإنجاز في "معالي عنان" وتسليم المرحلة الأخيرة قريبًا

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

أعلنت لجنة البيع أو التأجير على الخارطة "وافي"، أن نسبة الإنجاز في مشروع "معالي عنان" وصلت إلى 98.8%، مبينة أنه تم الانتهاء من تسليم المرحلتين الأولى والثانية لوحدات المشروع تسليمًا نهائيًا للمستفيدين.

اضافة اعلان

وأكدت أن البدء بتسليم المرحلة الثالثة والأخيرة للوحدات السكنية المتبقية من المشروع سيتم خلال الأشهر المقبلة، وذلك بعد اكتمال جميع الأعمال الإنشائية والتأكد من إيصال الخدمات.

وأوضحت اللجنة أن تأخر تسليم بعض وحدات المرحلة الثالثة من المشروع  الواقع بحي الجنادرية - شرق مدينة الرياض - يعود إلى الإجراءات الخاصة بأعمال فرز الصكوك للوحدات وتجزئة الرخص وإيصال الخدمات لكامل المشروع، بالإضافة إلى الأثر الذي أحدثته جائحة كورونا من توقف الأعمال وتأجيلها.

اقرأ أيضًا: نقلة نوعية للقطاع.. وزير الإسكان يكشف ملامح نظام التسجيل العيني للعقارات “الأراضي البيضاء”: صرف أكثر من 37 مليون ريال من إيرادات البرنامج لمشاريع الإسكان في عدة مدن

وأشارت إلى أنها تشرف على سير الأعمال في المشاريع وتتخذ جميع التدابير التي تكفل حق المستفيدين، سواء كانت المشاريع التابعة للقطاع الخاص أو التي يتيحها برنامج "سكني" للمستفيدين بالشراكة مع المطورين العقاريين في 119 مشروعًا تتضمن نحو 155 ألف وحدة سكنية متنوعة بين فلل وشقق وتاون هاوس.

ولتوفير حياة عصرية تتكامل فيها جودة الوحدات السكنية وفق المعايير العالمية مع توفر المرافق والخدمات المتنوعة التي تعزز جودة الحياة لساكنيها، أكدت اللجنة أنها تقوم بـ:

1 - متابعة نسب إنجازها وجودة تنفيذها.

2 - تقديم التراخيص اللازمة لمشاريع البيع على الخارطة.

3 - تحفيز المطورين العقاريين وتأهيلهم لإنشاء مشروعات متميزة ومتكاملة تلبي تطلعات السوق العقاري.

4 - منح تراخيص البيع على الخارطة لجميع المشروعات العقارية السكنية والتجارية والصناعية وغيرها.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook