الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تسجيل صوتي.. حميدان التركي يبعث برسالة مؤثرة من داخل محبسه في أمريكا

حميدان_التركي ب
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

اضافة اعلان

نشرت ابنة حميدان التركي المواطن المحبوس في أحد السجون الأمريكية بعد الحكم عليه بالسجن 28 عامًا، تسجيلًا صوتيًا لوالدها، أثناء زيارة زوج ابنته له في السجن.

ووجه "حميدان" الشكر لجميع الأهل والأصدقاء وكل من يدعو له ويسأل عنه، مشيرًا إلى أنه فرح بزيارة زوج ابنته له بجهود من حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين.

وأوضح في التسجيل الصوتي المؤثر، والذي غلبه البكاء أثناء تسجيله، أنه سجد لله شكرًا عندما تمكن زوج ابنته من زيارته، داعيًا الله أن يجمع شمله بأسرته وأهله.

وتابع :" جزى الله حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين عني خير الجزاء بتيسير هذه الزيارة "، مختتمًا بالدعاء :" فياربي ردني إلى ديارك المباركة ردا جميلا وأنت حسبنا ونعم الوكيل ".

وكان نجل "حميدان" قد أعلن من قبل، أنه تم تحديد موعد لجلسة الإفراج المشروط  عن والده  بتاريخ ٢ أغسطس ٢٠٢٢ .

وبحسب ما كتب نجله على حسابه في تويتر  أن الجلسة المقبلة تعتبر أفضل الفرص القانونية المتاحة لوالدي والتي يتجدد فيها الأمل بالإفراج ولم الشمل.. دعواتكم أن يكتب الله له الفرج فيها".

يذكر أن المواطن  المتهم حميدان علي التركي، كان قد  أدين في محكمة كولورادو بتهمة الاعتداء على مدبرة منزله الإندونيسية. في 31 أغسطس 2006.

وقد حكم على التركي بالسجن 28 عاما، بتهمة اختطاف خادمته الإندونيسية وإجبارها على العمل لديه جبراً دون دفع أجرها وحجز وثائقها، وعدم تجديد إقامتها.

[video width="320" height="568" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/08/حميدان_التركي-ب.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook