الخميس، ٢٠ محرم ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ١٨ أغسطس ٢٠٢٢ ميلادى

إعلان نتائج القبول الموحد للطلاب بالجامعات الحكومية والكليات التقنية.. إليكم خطوات الاستعلام

إعلان نتائج القبول الموحد للطلاب بالجامعات الحكومية والكليات التقنية.. إليكم خطوات الاستعلام

تواصل – فريق التحرير:

أعلنت لجنة القبول الموحد للطلاب في الجامعات الحكومية والكليات التقنية في الرياض اليوم الإثنين، نتائج القبول الموحد في جامعات الرياض.

وكان اللجنة، قد حددت موعد إعلان نتائج الفرز الأول لـ القبول الموحد للطلاب ليكون يوم الاثنين الموافق الأول من شهر أغسطس الحالي وما يقابله الثالث من شهر محرم 1444 هـ.

بينما تقرر أن يكون إعلان نتائج القبول الموحد للطالبات يوم الأحد الموافق 7-8-2022، وسيكون آخر موعد لتأكيد القبول للفرز الأول للطلاب يوم الأحد الموافق 7-8-1444.

من جهتها، عمادة القبول والتسجيل بجامعة شقراء أنه تم بحمد الله إعلان نتائج الفرز الأول للمتقدمين على الرغبة الأولى عبر بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطلاب، وبدء فترة تأكيد القبول للفرز الأول عن طريق البوابة وتستمر حتى الساعة 12 ظهرًا من يوم الخميس 6-1-1444هـ

أخر موعد لتأكيد القبول الموحد للطلاب

وأشارت اللجنة إلى أن اليوم هو موعد إعلان النتائج وبدء تأكيد القبول للفرز الأول عبر بوابة القبول الإلكتروني، مؤكدة أن الخميس المقبل هو آخر موعد لتأكيد القبول للفرز الأول ويتم إلغاء قبول من لم يؤكد القبول الساعة 12 ظهراً.

الكليات المشمولة بنتائج القبول الموحد للطلاب

وتشمل بوابة القبول للطلاب في منطقة الرياض جامعات (الإمام محمد بن سعود الإسلامية، والملك سعود، والملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية، والأمير سطام بن عبدالعزيز، وشقراء، والمجمعة) والكليات التقنية في منطقة الرياض.

بينما تتضمن بوابة القبول الموحد للطالبات في منطقة الرياض جامعات (الإمام محمد بن سعود الإسلامية، والملك سعود، والأميرة نورة، والملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية) والكلية التقنية.

خطوات الاستعلام عن نتائج القبول الموحد للطلاب

1- الدخول على موقع لجنة القبول الموحد بحسب الطلاب أو الطالبات.

2- الانتقال إلى تقديم سابق.

3- الاطلاع على نتيجة القبول

4- تأكيد القبول.

اقرا أيضاً:

«القبول الموحد» يعلن موعد التقديم في الجامعات الحكومية والكليات التقنية بالرياض.. إليك مواعيد ورابط التقديم

الهيئة الملكية للجبيل وينبع تعلن القبول الموحد للكليات والمعاهد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *