السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شاهد.. تساقط أمطار غزيرة على جنوب الإحساء صباح اليوم

فيديو مباشر - امطار غزيرة جنوب الاحساء - الاثنين ٣ محرم ١٤٤٤هـ - 1 أغسطس 2022م - . - .
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

مع ارتفاع درجات الحرارة بالمنطقة الشرقية، وفي أشد أيام الصيف حرًا، تتساقط الأمطار الغزيرة على الإحساء وبعض أجزاء من المنطقة.

اضافة اعلان

وأوضح مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، هطول كميات كبيرة من الأمطار الغزيرة على شوارع وطرقات ومنازل محافظة الإحساء بالشرقية.

في الوقت نفسه، توقع المركز أن تستمر فرصة تكوّن السحب الرعدية الممطرة مصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من مناطق الشرقية، والرياض، والقصيم وحائل كذلك على أجزاء من مرتفعات منطقة مكة المكرمة.

اقرأ أيضًا: “المرور” ينصح بـ 6 قواعد للقيادة الآمنة فى الضباب “الأرصاد” يتوقع هطول أمطار غزيرة وجريانًا للسيول على هذه المناطق

كما توقع خبير الطقس د. عبد الله المسند، أن تستمر الحالة المطرية الصيفية، وأنه من المتوقع هطول أمطار متفرقة على أجزاء من مناطق الرياض والشرقية ومكة والباحة وعسير وجازان ونجران، وقد تمتد ناحية جنوبي القصيم .

فيما أشار خبير الطقس عبد العزيز الحصيني، إلى فرصة تساقط أمطار متفاوتة من مكان إلى آخر من متوسطة لغزيرة ورياح مثيرة للأتربة على أجزاء من منطقة الرياض وجازان وعسير والشرقية ونجران والقصيم وعُمان، مع فرصة سيول ورياح مغبرة، وأيام ممطرة ومميزة على العاصمة الرياض ومحافظاتها.

[video width="320" height="568" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/08/فيديو-مباشر-امطار-غزيرة-جنوب-الاحساء-الاثنين-٣-محرم-١٤٤٤هـ-1-أغسطس-2022م-.-..mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook