الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مدني جازان ينبه من هطول أمطار وتقلبات جوية محتملة بالمنطقة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

نبهت مديرية الدفاع المدني بجازان من هطول أمطار غزيرة على المنطقة، مصحوبة بعواصف رعدية وتقلبات جوية، على عدد من محافظات المنطقة.

اضافة اعلان

وأوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بالمنطقة، الرائد يحيى القحطاني، أن المديرية تلقت تنبيهاً من الرئاسة العامة والأرصاد، بتوقع هطول أمطار على المنطقة, مبيناً أنه تم إبلاغ كافة الإدارات والمراكز؛ للاستعداد لمواجهة أية أضرار قد تنتج عنها، لا قدر الله، وإرسال دوريات السلامة للأودية لرفع تقارير عنها.

وبين أن المنطقة كانت قد شهدت، الليلة الماضية، أمطاراً متفرقة، وتقلبات جوية على منطقة جازان، شملت كلاً من: محافظات صامطة، وأبو عريش، والدائر، والعارضة، وفيفاء، وهروب، وأحد المسارحة، والريث، وضمد، والعيدابي، والطوال، والعارضة، ومراكز الحشر، والحصمة، والشقيق، سال على إثرها كل من: وادي هروب، وجورى، وهراين، والفجى، وغوان؛ ونتج عنها انقطاعات في بعض الطرق، وتم التنسيق مع الجهات المعنية لمباشرة تلك المواقع.

ودعا المواطنين والمقيمين لعدم النزول للأودية، والأماكن الخطرة، وأخذ الحيطة والحذر أثناء هبوب العواصف، خاصة خلال هذه الفترة التي تزيد فيها هطول الأمطار، وهبوب العواصف الرعدية، مهيباً بالجميع إلى عدم الاقتراب من تجمعات المياه، أو المجازفة بدخول الأودية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook