الجمعة، ٥ رجب ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٢٧ يناير ٢٠٢٣ ميلادى

جرحى في هجوم بطائرة مسيرة على قيادة الأسطول الروسي في البحر الأسود

جرحى في هجوم بطائرة مسيرة على قيادة الأسطول الروسي في البحر الأسود

تواصل – فريق التحرير:

أعلنت السلطات الروسية اليوم، أن ما لا يقل عن 5 جرحى أصيبوا في هجوم بطائرة مسيرة على قيادة الأسطول الروسي في البحر الأسود.

وأكد حاكم سيفاستوبول ميخائيل رازفوجيف، أنه وفقًا للبيانات الأولية، هاجمت طائرة أوكرانية مسيرة فناء مقر أسطول البحر الأسود في سيفاستوبول، وأصيب خمسة أشخاص، ولم يسقط قتلى، حسب “سبوتنيك”.

وأوضح أنه في وقت مبكر من صباح اليوم، قرر الأوكرانيون إفساد يوم البحرية الروسية، حيث حلّق جسم مجهول إلى فناء مقر قيادة البحرية، تم اكتشافه بأنها طائرة مسيرة، أصابت خمسة أشخاص، وهم موظفون في مقر البحرية، مؤكدًا عدم وجود قتلى وأنه تم تقديم المساعدة للجميع.

من ناحية أخرى، كشفت قيادة أركان الجيش الأوكراني، أنها رصدت سفنًا برمائية محملة بالصواريخ و14 سفينة حربية أخرى للقوات الروسية في عرض البحر الأسود.

وأوضحت أن القوات الروسية تنفذ مناورات عسكرية على طول سواحل شبه جزيرة القرم، وأنه كلما غادر المزيد من الناس منطقة دونيتسك الآن سيقل عدد من سيكون لدى الجيش الروسي وقت لقتلهم.

وأضافت أن قواتها دمرت 3 قواعد عسكرية و6 مستودعات ذخيرة للقوات الروسية جنوبي أوكرانيا، مشيرة إلى قصف مدفعي وجوي روسي استهدف 14 موقعًا عسكريًا ومدنيًا في منطقة خاركيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *