الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الضمان الاجتماعي المطوّر.. طريقة ومواعيد التسجيل وآلية الاعتراض

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

حددت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية موعد صرف راتب الضمان الاجتماعي المطور، على أن يكون في اليوم الأول من شهر أغسطس.

اضافة اعلان

وأفادت الوزارة أنه في حالة إذا صادف موعد الصرف يوم الجمعة يتم تقديم يوم الصرف إلى يوم الخميس وفي حالة أنه كان يوم السبت فيتم تأخير موعد الصرف إلى يوم الأحد؛ وذلك لأن يوم السبت والجمعة هما يومي إجازة رسمية، وستقوم الوزارة بالإعلام بموعد الصرف بمجرد إيداعه على حسابات المستفيدين.

وبيّنت الوزارة أنه للتسجيل في برنامج الضمان الاجتماعي المطور باتباع الخطوات التالية:

قم بالدخول المباشر على رابط موقع الدعم والحماية الاجتماعية الإلكتروني الرسمي. ثم قم بالنقر على زر "تسجيل الدخول" إلى حسابك على الموقع واكتب اسم المستخدم وكلمة السر. أو قم بالنقر على "تسجيل دخول جديد" واكتب كل البيانات بشكل صحيح ودقيق حتى يتم قبول التسجيل.

اكتب رقم الهوية الوطنية الشخصية الخاصة بك وتاريخ ميلادك ورقم هاتفك المحمول وعنوان بريدك الإلكتروني.

يقوم الموقع بإرسال رسالة نصية SMS على هاتفك المحمول بكود تحقق، قم بكتابته في المكان المخصص له على الموقع. وبعد ذلك يجب عليك إرفاق كافة الأوراق والمستندات الرسمية التي تفيد صحة البيانات التي قمت بإدخالها وتعزز طلبك.

وفي النهاية قم بالنقر على أيقونة "تقديم الطلب" وسيتم مراجعة الطلب بالبيانات وفي حالة قبوله يتم التواصل معك مباشرة حتى يتم إعلامك بذلك من خلال رقم هاتفك المحمول.

• اقرأ أيضًا:

استمرار التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور حتى هذا الموعد

التأمينات”: 30 مليار ريال مصروفات المنافع التأمينية خلال الربع الثاني 

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook