الإثنين، ١٠ محرم ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٠٨ أغسطس ٢٠٢٢ ميلادى

بعد انتشار مقطع فيديو.. “القبض على المعتدين للأب” يتصدر “تويتر”

بعد انتشار مقطع فيديو.. “القبض على المعتدين للأب” يتصدر “تويتر”

تواصل – فريق التحرير:

تصدر وسم “القبض على المعتدين للأب” قائمة الموضوعات الأكثر انتشارًا على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعد انتشار مقطع فيديو لرجل تشاجر مع اثنين آخرين أمام زوجته وطفله.

وعبر متابعو السوشيال ميديا عن رفضهم لما حدث مع الرجل أمام عائلته، منتقدين سلوك الرجلين اللذين تشاجرا معه، وطالبوا بالقبض عليهما. وقال حساب “ذبول”: “مهما كان مخطي الشخص ذاك مافيه شي يشفع لهم يسون هالسواه قدام عياله وزوجته .. واقول هالابيات عسى اليدين الي اشهقت في مدها طفله .. ماتمسي على اصحابها الا وهي مبتوره”.

قي حين ذكر حساب “هشام حكمي”: “نصيحة: اي حد استفزك ومع اولادك لاتدخل معة بجدال ومضاربات ارفع جوالك واتصل ع الشرطة وهم يربونه”.

وأورد حساب “محمد الغامدي”: “للأسف “بعض” شباب اليوم عديمي الأخلاق و التربية، من المعيب التعدي على أسرة برفقة والدهم الكبير في السن، ولكن الحمدلله الدولة تربي من لم يربوه أهله”.

كان شجار وقع بين 3 أفراد، حيث قام شخصان بالاعتداء على رجل بالضرب ومزقا ملابسه أمام زوجته في الشارع العام، كل ذلك كان وسط بكاء طفله الصغير.

وفي مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقعت مشادة بين شخص واثنين آخرين حتى تطور الأمر إلى التشابك والتضارب حتى مزق الشخصان ملابس الرجل في الشارع العام أمام زوجته وطفليه.

وبدا واضحًا في الفيديو بكاء الطفل بحرقة عندما شعر بالخوف والهلع على أبيه الذي اشتبك مع هؤلاء الأشخاص، فيما حاولت زوجته التدخل لتوقف المعركة ضد زوجها.

وعلى الرغم من تداول واسع لمقطع الفيديو على مواقع التواصل، لكن لم يتم تحديد مكان الواقعة وسبب الشجار بين الرجل وغرمائه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *