الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شاهد.. جريان الأودية بمياه الأمطار الغزيرة في المجاردة بتهامة عسير

الاكثر_مشاهدة - سباق الأودية في منظر جميل تفيض بالسيول في محافظة المجاردة بتهامة عسير - الاثنين ٢٦ ذو الحجة ١٤٤٣هـ - 25 يوليو 2022م - .
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

أظهر مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، سباق الأودية في منظر جميل وهي تفيض بالسيول في محافظة المجاردة بتهامة عسير.

اضافة اعلان

وأوضح الفيديو المتداول، كيف تدفقت السيول وجرت بالأودية نتيجة الأمطار الغزيرة التي هطلت على عسير ومعظم المناطق الجنوبية للمملكة.

كما أوضحت صور تم تداولها على مواقع التواصل، السيول الجارية التي تغطي مساحات واسعة من قرى بني مالك شمال أبها.

في الوقت نفسه، توقع خبراء الأرصاد استمرار الحالة المطرية الصيفية، مع هطول أمطار متفرقة على أجزاء من مناطق جازان عسير ونجران والباحة ومكة، وقد تمتد نحو جنوب وغربي منطقة الرياض، وسط أجواء حارة مع اشتداد الحالة الممطرة على أجزاء من عُمان و الإمارات خلال الـ24 ساعة القادمة.

كما توقع المركز الوطني للأرصاد هطول الأمطار الرعدية من متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان الأودية والسيول مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على مناطق نجران، وجازان، وعسير، والباحة ومرتفعات منطقة مكة المكرمة تمتد إلى الأجزاء الساحلية.

وأوضح أن الفرصة لا تزال مهيأة لتكون السحب الرعدية الممطرة مصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على الأجزاء الجنوبية من مناطق الرياض والشرقية، وطقس حار إلى شديد الحرارة على أجزاء من منطقتي الشرقية والرياض.

[video width="320" height="604" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/07/الاكثر_مشاهدة-سباق-الأودية-في-منظر-جميل-تفيض-بالسيول-في-محافظة-المجاردة-بتهامة-عسير-الاثنين-٢٦-ذو-الحجة-١٤٤٣هـ-25-يوليو-2022م-.-.mp4"][/video]   الصورة الصورة
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook