الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أخبار الصباح: تعرَّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم.. والحدود مؤمنة 24 ساعة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

تعرَّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم

اضافة اعلان

توقّعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس اليوم ـ بمشيئة الله تعالى ـ هطول أمطار قد تكون رعدية مصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على مناطق (الرياض تشمل الأجزاء الجنوبية منها, والقصيم، وحائل، وحفر الباطن).

فيما يتوقع هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تصحب برياح نشطة خلال فترة ما بعد الظهيرة على مرتفعات (عسير، وجازان، والباحة، ومكة المكرمة) تمتد حتى مناطق المدينة المنورة ونجران تشمل الأجزاء الشرقية لتلك المناطق

البلوي: حدودنا مؤمنة بكاميرات ودوريات تغطيها 24 ساعة

تفقد المدير العام لحرس الحدود اللواء عواد بن عيد البلوي، قطاعات حرس الحدود بمنطقة جازان البحرية والساحلية والبرية، وشملت فرسان والموسم والطوال والحرث.

وقال اللواء البلوي، إن عمليات ضبط المتسللين مستمرة، منوهاً إلى أن عددهم تناقص خلال الأحداث الراهنة، موجها رسالة إلى المواطنين: "أطمئن المواطنين أن حدودنا مؤمنة بكاميرات ودوريات تغطيها على مدار الساعة".

«إحالتي» يكشف إخفاقات وزارة الصحة

قال المشرف على برنامج «إحالتي» بوزارة الصحة سليمان الشريع، إن البرنامج يكشف ضمن دائرة إحصاءاته وتحليل البيانات التابعة له إخفاق وزارة الصحة وقصورها في إيجاد إما بعض التخصصات المعينة أو توفير الكوادر البشرية أو بعض الأجهزة اللازمة أو الأسرة.

وقال الشريع: لدينا رسالة واضحة نعمل عليها، وقد وجه بها الوزير وهي ألا يستجدي المواطن علاجَه من خلال وسائل الإعلام والمسؤولين، بل نبادر بتقديم الخدمة له مع العلم بأن معدل الشكاوى في تناقص.

مصادر لـ«تواصل»: الهيئة تبدأ التشغيل التجريبي لهاتف تلقي الشكاوى الموحد

علمت "تواصل" إن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بدأت التشغيل التجريبي لتلقي البلاغات والشكاوى من خلال الرقم الموحد.

وأضافت المصادر، أن الرقم الموحد وهو 1909، سيكون مجانياً كخدمة حكومية متاحة لكل مستخدمي شركات الاتصالات، وسيكون مرتبطاً بغرفة عمليات مؤهلة لاستقبال البلاغات والشكاوى ثم توجه حسب اختصاصها.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook